نتيجة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-12T02:39:54+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 2:39 صباحًا
نتيجة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2015 ملخص كامل

لمتابعين كأس الإتحاد الإفريقي نتيجة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة دور الثمانية المجموعات اليوم السبت من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2015 بتاريخ 11 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 24 رمضان المبارك.

بدأ اللقاء بين الفريقين بقوة وسط تبادل للكرة في هجمات من كلا الفريقين الذين حاولا الدخول بقوة من أجل مباغتة الخصم ومرت الدقائق الأولى بنسق بطيئ نسبيا نظرا لجس النبض من الطرفين.

المباريات المحلية دائما لا تكون مستوياتها كبيرة فقط لأجل الفوز خصوصا المحلية ومع سقوط مولودية العلمة للدرجة الثانية يريد الفريق أن يقدم شيئا في المسابقة القارية لهذا الموسم.

وركنية في الدقيقة 30 على القائم الثاني إلتقطها مبينغ برأسه ولكن كانت خارج المرمى وكان محاصرا لذلك لم تكن كرته فيها الدقة المطلوبة، وواصل فريق مولودية العلمة ضغطه على مرمى وفاق سطيف لكن بدون أي تغيير في النتيجة الذي بقيت على حالها صفر لصف.

وكاد وفاق سطيف أن يغالط حارس مرمى وفاق سطيف بحساس بعد توزيعة في شكل تسديدة من دلهوم في الدقيقة 34، وتحصل حارس مرمى وفاق سطيف خذايرية ولاعب مولودية العلمة خالد بوزامة على الورقة الصفراء بعد الإحتاك الذي صار بينهما أثناء الشوط الأول.

وسدد إبراهيم شنيحي كرة متسرعة في الدقيقة 38 مرت بعيدة جدا على مرمى حارس وفاق سطيف بعد أن إلتقط الكرة بسرعة وصوب كرة قوية ولكن غير مؤطرة، وإثر خطئ فادح حيث ضاعت منه الكرة ، تحصل خير الدين عروسي بعد تدخله العنيف على البطاقة الصفراء وسط إحتجاجات من لاعبي مولودية العلمة في الدقيقة 39.

وسدد بلهادي كرة قوية من مخالفة غير مباشرة في الدقيقة 40 ولكن كانت بعيدة جدا عن مرمى حارس وفاق سطيف خذايرية ولم تشكل خطرا عليه.

وأضاف الحكم الرابع دقيقة واحدة في الوقت بدل الضائع وسدد توزيعة من فارس حجي إرتقى لها خالد بوزامة وكانت خطيرة على مرمى مولودية العلمة ليسقط اللاعبان بعد إحتكاكهما على أرضية الميدان ليصفر جهاد جريشة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص نتيجة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة

النتيجة 1 – 0 تعادل لصالح فريق وفاق سطيف

شاهد أيضاً :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.