القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والملعب المالي ومعلق اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-12T21:36:24+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 9:36 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والملعب المالي ومعلق اللقاء

يستضيف نادي الملعب المالي على ملعب ستاد موديبو كيتا نادي الأهلي المصري ضمن دور المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2015 بإدارة الحكم تيري نكورونزيزا الذي سيكون الحكم الرئيسي في المباراة في إطار الجولة الثانية من المسابقة.

وسيلعب يوم غد الأحد مباراته أمام الملعب المالي بعد أن قام بإختتام إستعداداته من خلال التدريبات الختامية إستعدادا للمباراة المهمة في اليوم الموالي.

وكان ملعب موديبا كايتا في عاصمة مالي باماكو مسرخ المران الذي إمتد لمدة 60 دقيقة حيث قام المدير الفني لنادي الأهلي المصري فتحي مبروك بالتركيز على التصويب البعيد وقوة لاعبه عبدالله السعيد من أجل ضرب الدفاعات المالية التي من المتوقع أن يستعمل فيها أسلوب التكتل.

وجدير بالذكر ، فقد إشرف مدرب الحراس طارق سليمان على شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي المصري من أجل التركيز على الكرات العرضية بصورة خاصة.
وفي سياق متصل ، شددت القوات المالية حمايتها لبعثة نادي الأهلي خصوصا في الحالة التي تعيشها البلاد حيث تم تكثيف القوات المكلفة بحماية البعثة نظرا لحالة الطوارئ التي تم إعلانها سابقا.

هذا وستكون قناة بين سبورت 3HD هي الناقل الحصري للمباراة بتعليق محمد الكواليني وسيمدكم موقع كورة تايم بقنوات ناقلة أخرى سواء كانت مجانية أو مكسورة الشفرة فور حصولنا عليها.

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة الاهلي المصري والملعب المالي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم على في ذهاب الدوري الأفريقي 2015

مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والملعب المالي ومعلق اللقاء

موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي حكم المباراة والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.