دا سيلفا يؤكد صعوبة مهمة منتخب الباراجواي أمام البرازيل في ظل الإصابات

الوليد خضاورية
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية23 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 6:49 مساءً
دا سيلفا يؤكد صعوبة مهمة منتخب الباراجواي أمام البرازيل في ظل الإصابات

قا دا سيلفا ، قلب دفاع في المنتخب الباراجواي لكرة القدم ، أن تعرض نيستور أورتيجوزا لاعب خط الوسط للإصابة ، تعتبر ضربة سيئة للفريق ككل ، و لكنه على قناعة بقدرة البديل على تعويض أورتيجوزا ، كما يجب في المباراة القادمة يوم السبت القادم و ، التي ستجمعهم مع المنختب البرازيلي ، في إطار دور الثمانية من مسابقة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي.

و تمنى دا سيلفا ، أن تكون الإصابة التي تعرض لها  اورتيجوزا بسيطة ، و إعتبره من أحسن المراوغين و الذي يقومون بالتمرير بشكل جيد ، كما يعتبر غيابه مؤثرا على حد قوله.

كما تمنى اللاعب الدولي المخضرم ، و الذي لعب مع منتخب باراجواي 126 مباراة دولية ، عودة ميجيل ساموديو الظهير الأيسر للفريق ، واثقا في إمكانية تعافيه من الإصابة و الإلتحاق بالمنتخب.

و لم يتم الكشف إلى حد الآن ، عن المدة التي سيغيب فيها أورتيجوزا عن المباريات ، من طرف الأطباء الذي قاموا بالفحص اللازم ، فيما أكد إتحاد اللعبة في باراجواي أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى عظلات الفخذ الأيسر.

إقرأ أيضا : ادوين فالنسيا يغيب عن المنتخب الكولمبي في بقية منافسات كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.