توقيت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

الوليد خضاورية
2015-07-12T23:57:01+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 11:57 مساءً
توقيت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

وقت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني حيث يستضيف نادي الهلال في السودان وتحديدا في ملعب الهلال مباراة المجموعة الأولى بقيادة الحكم المغربي رضوان جيد صاحب الـ 36 سنة والذي بدأ التحكيم الدولي سنة 2008.

بعد أن حقق تعادلا إيجابيا بطعم الفوز خارج الديار مع نادي مازيمبي الكونجولي في المباراة الأولى من المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2015 رغم صعوبات الأرض والجماهير في الكونجو ، يدخل نادي الهلال السوداني الجولة الثانية وكله أمل في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ولكن هذه المرة في ميعاد مباراة سموحة المصري والهلال السوداني النادي المصري الذي أدهش جميع النقاد والملاحظين.

ومن جهته فيدخل سموحة المباراة وكله أمل في تحقيق نتيجة جيدة خصوصا مع المعنويات المرتفعة للنادي الذي تمكن في الرجوع في النتيجة في المباراة السابقة من المسابقة القارية أمام نادي المغرب التطواني حيث كان منهزما بهدفين ليعود في المبارة معدلا في مرحلة أولى ثم ليقلب اللقاء رأسا على عقب من خلال تسجيل الهدف الثالث الذي جعله في صدارة الترتيب وهو ما سيعمل نادي الهلال السوداني لتغييره وخطف النقاط الثلاثة لتصدر ترتيب المجموعة.

موعد مباراة سموحة المصري والهلال السوداني سيكون يوم الأحد 12 يوليو على الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر وليبيا.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

اهداف مباراة سموحة المصري والهلال السوداني اليوم بفوز الهلاليين بهدفين نظيفين

مشاهدة مباراة سموحة والهلال السوداني بث مباشر اليوم بحضور جماهيري عالي

القنوات الناقلة لمباراة سموحة المصري والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.