ميعاد مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

الوليد خضاورية
2015-07-13T02:06:00+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:06 صباحًا
ميعاد مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

موعد مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي حيث يستضيف على ملعب سانية الرمل في المغرب نادي المغرب التطواني نظيره الكونجولي نادي مازيمبي ضمن مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ضمن المجموعة الأولى وسيدير الحكم الغاني صاحب التجربة الطويلة والـ 41 سنة جوزيف أودارتي لامبتي المقابلة.

وبعد خسارته المثيرة للدهشة في المباراة السابقة مام نادي سموحة المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم كونه كان متقدما في النتيجة بهدفين فإن ممثل المغرب سيحاول الرجوع في المسابقة الإفريقية من خلال وقت مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي التي ستدور بينهما لإثبات وجوده في المجموعة وتخطي تلك الخسارة المذلة أمام النادي المصري.

ونظرا لقيمة الخصم الكبيرة على الصعيد الإفريقي وتجربته الكبير في القارة السمراء ، قام مسؤولو نادي المغرب التطواني بتسخير كافة متطلبات اللاعبين من أجل الإعداد الجيد للمقابلة وجعلها أولوية خلال أسبوع من التحضيرات والتعبئة الإستعدادية للموقعة المرتقبة.

وجدير بالذكر ، فإن مازيمبي كان قد حقق اللقب 4 مرات كان آخرها عامي 2009 و 2010 وهو عكس تجربة نادي المغرب التطواني الذي تمكن من التأهل لهذا الدوري لأول مرة في التاريخ.

توقيت مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي سيكون يوم الأحد 12 يوليو على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت غرينيتش أي الساعة الواحدة ليلا بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة الثانية ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة الحادية عشر بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة منتصف الليل بتوقيت مصر وليبيا.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي اليوم

مشاهدة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي اليوم بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.