قناة ناقلة لمباراة سموحة المصري والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-12T23:57:11+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 11:57 مساءً
قناة ناقلة لمباراة سموحة المصري والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

قال المدير الفني لنادي سموحة المصري ميمي عبد الرازق أن المواجهة التي ستجمع فريقه مع الهلال السوداني في السودان بالذات في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية اليوم الأحد لن تكون سهلة.

وكان سموحة قد دخل المسابقة القارية في الجولة الأولى بقوة أدهشت المراقبين والنقاد والمحللين حيث تمكن الفريق من الرجوع في النتيحة بثلاثة أهدف بعد أن كان نادي المغرب التطواني متقدما بهدفين.

وإعتبر عبد الرازق أن المباراة في الخرطوم أمام نادي بحجم الهلال تعتبر أهم عقبة أمام النادي المصري من أجل الذهاب إلى الدور نصف النهائي من المسابقة في تصريح له على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت.

وقال المدير الفني لنادي سموحة أن ملف الدوري تم إغلاقه بلا رجعة وعلى النادي الآن التركيز على مسابقة دوري أبطال إفريقيا حيث يحتل نادي سموحة المركز الأول فيه.

وجدير بالذكر ، فإن نادي سموحة تفادى النزول إلى الدرجة الثانية في الدوري المصري الممتاز بشق الأنفس بعد قلق دام لأسابيع ولن يكون كل من أحمد حمص لاعب الوسط والسيد فريد المدافع حاضرين في اللقاء.

هذا وستكون قناة بين سبورت 5HD هي الناقل الحصري للمباراة بتعليق كل من السوداني سواء الذهب وأحمد عبدة المصري وسيمدكم موقع كورة تايم بقنوات ناقلة أخرى سواء كانت مجانية أو مكسورة الشفرة فور حصولنا عليها.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

اهداف مباراة سموحة المصري والهلال السوداني اليوم

توقيت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

مشاهدة مباراة سموحة والهلال السوداني بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.