قناة أرضية ناقلة لمباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي القنوات الناقلة

الوليد خضاورية
2015-07-13T02:05:07+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:05 صباحًا
قناة أرضية ناقلة لمباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي القنوات الناقلة

بعد أن خسر في مبارته السابقة من الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا أمام سموحة المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بطريقة غريبة ، يسعى نادي المغرب التطواني للرجوع في المسابقة من بوابة نادي مازيمبي الكونجولي على ملعب سانية الرمل اليوم الأحد في دور المجموعات وسيكون النادي المغربي مجبرا على تحقيق الفوز في صورة أراد مواصة المشوار في المسابقة القارية.

وكان مسؤولو نادي المغرب التطواني قد أعلنوا حالة التعبئة العامة للمقابلة من خلال وضع كل ما يحتاجه الفريق من أجل الإستعدادات خصوصا أن نادي مازيمبي يعتبر من الأندية الكبيرة في القارة السمراء وله باع طويل وخبرة وتجربة.

ويعتبر ممثل الكرة المغربية حديث الخبرة بالمسابقة الإفريقية حيث يلعب لأول مرة في دور المجموعات عكس نادي مازيمبي الذي فاز بالمسابقة 4 مرات كان آخرها سنتي 2009 و2010.

وسيعاني سيرجيو لوبيرا المدير الفني الإسباني للمغرب التطواني من غيابات مؤثرة بعد أن إنتهت عقود ستة لاعبين كان أهمهم محسن ياجور الهداف والذي إنتقال إلى نادي قطر القطري وزهير نعيم الذي تعرض لإصابة أثناء التدريبات.

هذا وستكون قناة بين سبورت 5HD هي الناقل الحصري للمباراة بتعليق المغربي جواد بدة بالإضافة إلى قناة الرياضية الارضية المغربية TNT التي يمكن للإخوة من المغرب متابعتها.

شاهد أيضاً :

نتيجة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي في رابطة أبطال إفريقيا 2015

مشاهدة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي بث مباشر اليوم

ميعاد مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.