الرئيسية / كورة عالمية / كورة ايطالية / رئيس نابولي يعبر عن رغبته في التفويت في هيجواين بمبلغ ضخم

رئيس نابولي يعبر عن رغبته في التفويت في هيجواين بمبلغ ضخم

صرح رئيس فريق نابولي أوريليو دي لاورينتيس عن موقفه من التعاقد مع إيموبيلي لتعويض مهاجم الأرجنتيني جوانزالو هيجواين الذي قال في خصوصه دي لاورينتيس لأنصار الفريق أنه يتمنى مغادرته و تعاقده مع فريق لكي يتمكن من شراء 8 لاعبين بثمنه.

و تجدر الإشارة أن هيجواين البالغ من العمر 27 عاماً قد تمت إثارة مسألة التفويت فيه لأحد عمالقة البطولة الإنجليزية كليفربول أرسنال، أو مانشستر يونايتد لكن رئيس “البارتينوبي” أكد على أنه لن يتم التنازل عن المهاجم الأرجنتيني بمبلغٍ يقل عن 90 مليون يورو.

وفي معسكر ديمارو التحضيري للموسم القادم و أثناء إجراء الحصة التدريبية الأولى لفريق الجنوب الإيطالي، التقطت الكاميرات دي لاورينتيس أثناء تحاوره مع أحد الأنصار في خصوص الأخبار المتداولة حول رحيل هيجواين حيث قال أنه يتمنى مغادرته بمبلغ 90 مليون يورو حتى يتمكن من التعاقد مع 8 لاعبين .
و عند إستفساره حول إمكانية التعاقد مع المهاجم الدولي الإيطالي المحترف بنادي بوروسيا دورتموند الألماني تشيرو إيموبيلي، قال دي لاورينتيس أنه لن يتعاقد معه مضيفا بلهجة ساخرة أن هذا الاعب لا يتألق إلا مع ماركو فيراتي و لورينزو إنسيني لاعب نابولي مؤكدا أنه لا يمتلك سوى لاعب واحد من هذا الثلاثي.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *