مشاهدة مباراة سموحة والهلال السوداني بث مباشر اليوم بحضور جماهيري عالي

الوليد خضاورية
2015-07-12T23:57:38+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 11:57 مساءً
مشاهدة مباراة سموحة والهلال السوداني بث مباشر اليوم بحضور جماهيري عالي

رابط يوتيوب بث مباشر “مباراة سموحة والهلال السوداني ” اليوم والذي يلعب نادي سموحة المصري مقابلته أمام نادي الهلال السوداني بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق تعادلا بطع الفوز أمام نادي مازيمبي الكونجولي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الجولة الأولى منها ويستعد لإستضافة سموحة المصري المفاجئة الكبرى في المسابقة القارية في ثاني جولة من هذه المجموعة اليوم الأحد على ملعب الهلال في أم درمان.

ويسعى النادي الأزرق لتأكيد المستوى الكبير الذي يقدمه من خلال فوز جديد على سموحة المصري الخصم الذي تمكن من قلب المقابلة على المغرب التطواني الذي كان متقدما بهدفين قبل أن يعود سموحة ويسجل ثلاثة أهداف ليظهر نفسه كخصم عنيد في المسابقة ويخيف كل المنافسين.

وقام نبيل الكوكي المدير الفني التونسي بإستعدادات كبيرة للمقابلة من خلال التدريب اليومي المكثف ومستغلا فرصة اللعب في الدوري السوداني الممتاز وفوزه على الأمل عطبرة بهدفين مقابل هدف واحد والخرطوم الوطني بهدف بدون مقابل.

وقام الهلال بإختتام التدريبات الخاصة به يوم أمس السبت وقد حضرها أعضاء مجلس الإدارة وبعض من جماهير النادي وكذلك كل اللاعبين.

ومن المتوقع فإن المدير الفني لنادي الهلال سيعتمد على التشكيلة التالية في المباراة وهي حارس المرمى الكاميروني و في الدفاع كل من معاوية فداسى وسليماني سيسيه المحترف السنغالي وسيف مساوى وأتير توماس أما في الوسط فسيعتمد الهلال السوداني على  أندرزينهو البرازيلي ونصر الدين الشغيل وبشة ونزار حامد وفي الهجوم كل من مدثر كاريكا وكيبي.

وقد كان نادي سموحة المصري قد أظهر أنه خصم لا يستهان به رغم أنه جديد في المسابقات القارية ولكنه تمكن من تحقيق العديد من الإنتصارات في قارة سمراء تعج بأسماء أندية كبار وهو ما يعطي لمحة حول قدر اللاعبين المصريين على المنافسة وتحقيق الإنتصارات حتى وإن كانوا ليسوا من طينة الإسماعيلي أو الزمالك أو الأهلي ولكن رغم ذلك تمكنوا من تحقيق العديد من النتائج الطيبة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي سموحة كان قد حل يوم الخميس الفارط في السودان وتجديدا في الخرطوم وقام بالعديد من الحصص التدريبية وقد أبدى ميمي عبد الرازق المدير الفني لنادي سموحه قلقه من نادي الهلال السوداني الذي يعد خصما صعب المراس نافيا في الوقت ذاته أن يكون الصيام أو درجات الحرارة لها تأثير على مستوى وأداء اللاعبين.

وسيكون طاقم تحكيم المباراة مكونا من حكم الساحة مروان جيد والمراقب من زامبيا ومن بورندي مُقيم الحكام وستشهد نفس الجولة أيضا مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الجريحين.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

اهداف سموحة المصري والهلال السوداني اليوم بفوز الهلاليين بهدفين نظيفين

توقيت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

القنوات الناقلة لمباراة سموحة المصري والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.