مشاهدة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي بث مباشر اليوم بجودات متنوعة حسب سرعة إتصالك

الوليد خضاورية
2015-07-13T02:54:35+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:54 صباحًا
مشاهدة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي بث مباشر اليوم بجودات متنوعة حسب سرعة إتصالك

رابط مشاهدة يوتيوب “مباراة المغرب التطواني ومازيمبي” اليوم بث مباشر والذي قام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالموافقة على إشراك ياسين لكحل المنتقل الجديد لنادي المغرب التطواني أمام فريق مازيمبي الكونجولي خلال المبارة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2015 دور الثمانية الجولة الثانية منها.

ونظرا للحالة السيئة التي يعيشها نادي المغرب التطواني بعد خروج العديد من اللاعبين المؤثرين من النادي بعد إنتهاء العقود ، قامت إدارة النادي بضم لاعب الوداد البيضاوي لكحل خلال هذا الأسبوع وقامت الإدارة بمجهودات كبيرة جدا من أجل أن يكون اللاعب جاهزا في القائمة الإفريقية ويشارك في لقاء فريقه أمام مازيمبي الكونجولي وقد جاء الخبر السعيد من الكاف التي أعطت الشارة الخضراء للمغرب التطواني الذي سيساعده حضور اللاعب في تلافي النقص على مستوى تشكيلة الفريق.

وجدير بالذكر ، فإن لكحل كان له صولات وجولات في القارة السمراء مع نادي الوداد البيضاوي وهو الشيئ الذي سيساعد فريقه الحالي فهو قد شارك في العديد من المباريات في أدغال إفريقيا.

وللتذكير ، فقد خسر المغرب التطواني أمام سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط دهشة كبيرة من جماهير المغرب التطواني حيث كان فريقهم متقدم بنتيجة هدفين ليعود سموحة بثلاثية كسب بها نقاط المباراة الثلاث وسيكون النادي المغربي مطالبا بتحقيق الفوز ولا شيئ غير الفوز إذا أراد أن يواصل في المسابقة الإفريقية وهو النادي الذي ليس له تقاليد في المسابقة وترشح لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه.

وقام لوبيرا بفرض طوق من السرية على تدريبات نادي المغرب التطواني وطالب اللاعبين بالتركيز نظرا لكون الصحافة المغربية لن ترحم النادي في صورة خسارته أمام مازيمبي بعد أن إنقاد للهزيمة في الجولة الماضية أمام سموحة والتي قامت بنقده بطريقة لاذعة للغاية وحملته المسؤولية على الخسارة وعلى مردود النادي في دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون محسن ياجور نجم الفريق ومهاجمه غائبا عن اللقاء بعد أن إنتقل إلى الدوري القطري ليلعب مع نادي قطر ولن يكون كل من خيسوس رويدا وتاتو اللاعبين الإسبانيين الجديدن حاضرين في المباراة نظرا لكونهما لم يكونا في التشكيلة الإفريقية لنادي التطواني. انتهت المباراة

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي

موعد مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

القنوات الناقلة لمباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.