نتيجة مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم على استاد موديبو في ذهاب الدوري الإفريقي 2015

الوليد خضاورية
2015-07-12T21:38:13+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 9:38 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم على استاد موديبو في ذهاب الدوري الإفريقي 2015

أخبار نتيجة مباراة الأهلي والملعب المالي اليوم دخل نادي الأهلي المصري المباراة بالزي الأزرق وسط غياب 8 لاعبين مؤثرين وسط هجمات رائعة كان أولها في الدقيقة الثانية تصدت لها دفاعات الملعب المالي وأخرج شريف إكرامي الكرة في التماس بعد أن تعرض لإحتكاك من سيسي في الدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة العاشرة سدد مهاجم الملعب المالي رأسية إثر كرة من توزيعة تمكن إكرامي من إمساكها بكل سهولة، وفي الدقيقة 12 شن نادي الأهلي المصري هجوما منسقا تبادل فيه اللاعبون الكرات بسرعة لتنتهي في أيدي حارس الملعب المالي.

وفي الدقيقة 13 سدد صبري رحيل كرة من داخل مناطق الجزاء مرت قريبة جدا من مرمى الملعب المالي وتابعها الحارس لتخرج خارج الميدان، وسدد مامادو كوليبالي كرة في الدقيقة 22 ولكنها كانت بعيدة عن مرمى حارس الأهلي المصري شريف إكرامي.

وسدد رمضان صبحي كرة غريبة رغم العرضية الممتازة في الدقيقة 27 ليستمر التعادل السلبي ليعود الملعب المالي ويسدد كرة ممثالة مرت بعيدة جدا رغم قوتها، وسدد سيسي كرة في الدقيقة 28 ولكنها كانت ضعيفة للغاية ليلتقطها إكرامي بسهولة.

وواصل الأهلي المصري هجوماته على ملعب الملعب المالي ولكن رغم ذلك لم تتغير النتيجة وكان الشوط الأول ممتازا حيث كانت السيطرة والإستحواذ لصالح الأهلي ولكن لم يتمكن من ترجمة ذلك إلى أهداف، وسدد بانغورا كرة قوية ولكن غير مؤطرة في الدقيقة 34 من داخل مناطق الجزاء لم تشكل خطرا كبيرا على دفاعات الأهلي المصري.

ومرر السعيد كرة جميلة إلى مؤمن زكرياء ولكن كانت طويلة عليه في الدقيقة 36 لتخرج إلى ضربة مرمى، وكاد نادي الأهلي المصري يسجل الهدف الأول وأضاع الكرة بطريقة غريبة عبر عمر جمال في الدقيقة 39 وتحصل الملعب المالي في هجوم معاكس على ركلة حرة مباشرة في مكان خطير جدا على حدود منطقة الجزاء وتحصل على إثرها شريف حازم على الورقة الصفراء.

وإرتقى شريف حازم لينقذ مرمى إكرامي من توزيعة من نادي الملعب الذي حصل على ركنية نفذها سيسوكو شتتها إكرامي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 53 تحصل باسم علي على الإنذار بعد تدخله على أحد لاعبي الملعب المالي الذي بدأ يتحرك بغرض تسجيل الهدف الأول في اللقاء، وسدد سيسوكو كرة خطيرة للغاية في الدقيقة 57 لكنها ذهبت فوق العارضة لحارس الأهلي المصري شريف إكرامي.

وتتالت محاولات الملعب المالي عبر لاعبها الخطير عبدالله سيسي ليقوم المدير الفني لنادي الأهلي بدخول المخضرم عماد متعب مكان عمرو جمال في الدقيقة 64.
وفي الدقيقة 71 ، قام نادي الملعب المالي بتغيير جديد لمحاولة زيادة الضغط على لاعبي الأهلي المصري.

وتواصل الفرص من الفريقين مع إعتماد نادي المعلب المالي على مصيدة التسلل في المباراة لكي يتفادى خطورة مهاجمي الأهلي المصري مع محاولات منه من أجل إختطاف هدف في الوقت القاتل.

وفي كرة خطوة في الدقيقة 81 حاول تريزيجيه مغالطة الحارس ديارا بكرة رأسية لكنها مرت بسلام على الفريق المالي، وبعد تمريرة رائعة من حسام غالي بنيت هجمة خطيرة جدا على الملعب المالي في الدقيقة 83 كاد الأهلي يفتتح النتيجة، وإثر ركنية في الدقيقة 86 سدد مهاجم الملعب المالي رأسية ولكنها كانت ضعيفة وبعيدة عن مرمى إكرامي.

وأعلن حكم المباراة عن 4 دقائق كوقت بدل الضائع في المباراة التي إتسمت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتصدى إكرامي لكرة خطيرة في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع وأنقذ فريقه من هزيمة ليخرج كرة للركنية نفذت وتمكن إكرامي من إمساكها بسهولة لينتهي اللقاء بهذه النتيجة السلبية.

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم

النتيجة 0 / 0 تعادل

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم بتعادل الفريقين في لقاء الذهاب

مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم في كأس الإتحاد الأفريقي 2015

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والملعب المالي ومعلق اللقاء

موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي حكم المباراة والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.