نتيجة مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

الوليد خضاورية
2015-07-12T23:58:25+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 11:58 مساءً
نتيجة مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

بدأت المباراة بين سموحة المصري والهلال السوداني بضغط مكثف من نادي الهلال الذي يحاول دخول المباراة بقوة في الخمس دقائق الأولى وفي الدقيقة 7 وزع كاريكا توزيعة على شكل تسديدة بعد مروره عبر مرواغة لتمر فوق العارضة بقليل.

وحاول الهلال السوداني التسديد عبر نزار ولكن لم تشكل خطورة على مرمى الحارس نادي سموحة المصري لتذهب بعيدا جدا عن المرمى في الدقيقة 10 وسط تكتل مصري دفاعي كبير.

وتواصلت الهجمات الهلالية خلال الربع ساعة الأول من المباراة ولكنها لم تكن بالخطورة المطلوبة حيث كان أكثرها طويلة على المهاجمين أو لا تجد رأسيات اللاعبين وسط تشجيعات من اللاعبين لزملاءهم وسط غياب تام لنادي سموحة في اللقاء حيث لم تكن هناك أي فرصة خطيرة على حارس مرمى الهلال السوداني.

وفي الدقيقة 20 ، نفذ الهلال كرة عرضية عبر توزيعة من ركنية إرتقى لها مهدي سليمان الذي خطف الكرة أعلى كل المهاجمين.

وفي الدقيقة 25 ، سدد كاريكا كرة على الطائر تمكن مهدي سليمان من إلتقاطها بسهولة بعد أن خفت قوتها بإرتطامها في الأرض لتشكل فرصة جديدة لنادي الهلال السوداني.

وتعرض لاعب سموحة في الدقيقة 26 لإصابة بعد تعرض لإصابة في الرأس جراء تسديدة الكرة في وجهه وفي الدقيقة 31 قام جوليان بتوزيعة رائعة نحو العمق أرجعها كاريكا رأسية لكن لم يستغلها مهاجم الهلال السوداني وسط أهازيج متواصلة من الجمهور السوداني المتفاعل مع اللقاء.

وواصل مدثر كاريكا إبداعاته عبر مرواغات جميلة في الدقيقة 40 عبر سلسلة من المراوغات وإحتفاظ بالكرة إنتهى بإخراج الكرة للتماس من لاعبي سموحة المصري.

وفي الدقيقة 44 كان مهدي سليمان بالمرصاد لتسديدة من نزار تمكن منها حارس المرمى في أختر فرصة في تاريخ الشوط الأول وسط توجيهات من المدير الفني للهلال السوداني.

وواصل مهدي سليمان تألقه بعد أن تمكن من صد كرة بيشة من رأسية وبعدها رأسية أخرى من جوليان لينتهي على إثرها الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي وسط سيطرة تامة من الهلال السوداني الذي لم يستطع إستغلال الفرص التي سنحت له في العديد من المرات من الشوط.

وفي الشوط الثاني قام نادي سموحة بتغيير أول بدخول عمر المنوفي وخروج اللاعب فادي نجاح في الدقيقة 50 أعقبها فرصة من نادي سموحة إثر تسديدة رأسية كادت تغالط حارس مرمى الهلال السوداني.

وفي الدقيقة 53 ، عبر توزيعة من ركنية كاد الهلال السوداني يغالط سموحة المصري برأسية نصر الدين الشغيل تصدى لها حارس مرمى النادي المصري.

وحاول مدثر كاريكا مغالطة حارس سموحة المصري عبر توزيعة على شكل تسديدة ليعود سموحة بهجوم معاكس كان خطيرا في الدقيقة 59 لكن مرت بسلام على الدفاعات الهلالية.

وسدد وليد علاء الدين لاعب الهلال السوداني وإستبسال دفاعي من سموحة لإنقاذ الموقف في الدقيقة 60 لقوم بعدها ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة صلاح أمين وخروج نجم الفريق هاني العجيزي الذي لم يقدم الكثير في هذه المقابلة.

وقام الهلال السوداني بتغيير في الدقيقة 66 بدخول كيوي الذي تعلق عليه آمال كثيرة من أجل تغيير النتيجة التي بقيت سلبية حتى الآن.

وفي الدقيقة 77 ، إستلم نزار الكرة وسددها في محاولة كادت أن تعلن الهدف الذي سيكون على الأقل فيه الأمان لجماهير الهلال السوداني.

وعلى طريقة ميسي سجل نزار حامد الهدف الثاني في الدقيقة 81 ليسجل هدفا من أجمل الأهداف  من وسط الميدان وقام بمراوغة أكثر من لاعب ليضعها في سقف المرمى ليبقى هدفا خالدا في أذهان الجمهور الهلالي لتنتهي المباراة بفوز الهلال السوداني بنتيجة هدفين دون مقابل كان لهما عظيم الأثر على معنويات اللاعبين خصوصا بهدف رائع من نزار حامد على الطريقة المردونية والميسية.

ملخص نتيجة سموحة المصري والهلال السوداني اليوم

النتيجة 2 / 0 لصالح الهلال السوداني

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

مشاهدة مباراة سموحة والهلال السوداني بث مباشر اليوم بحضور جماهيري عالي

قناة ناقلة لمباراة سموحة المصري والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

توقيت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.