اهداف مباراة سموحة المصري والهلال السوداني اليوم بفوز الهلاليين بهدفين نظيفين

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 11:55 مساءً
اهداف مباراة سموحة المصري والهلال السوداني اليوم بفوز الهلاليين بهدفين نظيفين

مشاهدة اهداف مباراة الهلال السوداني وسموحة المصري على اليوتيوب وذلك بهزيمة فريق سموحة أمام الهلال والذي إنتهى اللقاء بتفوق الهلال بهدفين كان الهدف الأول عن طريق نصر الدين الشغيل الذي تمكن من تسجيل الهدف برأسية في الدقيقة 53 إثر ركنية كانت على رأس اللاعب الذي لم يتوانى في إسكانها الشباك.

وفي الدقيقة الواحدة والثمانون تمكن نزار حامد من تسجيل الهدف الثاني للهلال السوداني بعد سلسلة من المراوغات التي تذكرنا بمهارات بيلي ورونالدينيو وميسي حيث إنطلق من قبل منتصف الملعب وقام بسلسلة من المراوغات الممتعة ليسكن الكرة في المرمى المصري وسط بهتة كبيرة من مدافعي نادي سموحة المصري.

وكاد سموحة يسجل الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إثر تمريرة عرضية لم يحسن مهاجم سموحة إستغلالها برأسه كما يجب، ولم يقدم نادي سموحة المستوى الكبير الذي كان قدمه أمام المغرب التطواني حيث كان متأخرا في النتيجة بهدفين ومن ثم عاد في اللقاء ليسجل ثلاثة أهداف وهو ما جعل نادي الهلال السوداني متخوفا كثيرا في المباراة وحذرا في لعبه.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة سموحة المصري والهلال السوداني

مشاهدة مباراة سموحة والهلال السوداني بث مباشر اليوم

قناة ناقلة لمباراة سموحة المصري والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

توقيت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.