الرئيسية / بطولة كرة القدم / نتيجة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي في رابطة أبطال إفريقيا 2015

نتيجة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي في رابطة أبطال إفريقيا 2015

أخبار نتيجة المغرب التطواني أمام مازيمبي وبدأت المباراة سريعة حيث بدأ مازيمبي وكثف هجوماته على مرمى المغرب التطواني وسط ردات فعل من الفريق المغربي ومرت الخمس دقائق الأولى في مرحلة جس النبض .

وكاد المغرب التطواني من يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عبر توزيعة من سلمان ولد الحاج خطفها مهاجم المغرب التطواني الهردومي برأسية تمكن من صدها حارس مرمى مازيمبي الكونجولي أجاب عنها لاعبو النادي الكونجولي بتوزيعة إنبرى لها الحارس اليوسفي.

وفي الدقيقة 11 أعلن الحكم عن تسلل ضد الهردومي تبين أنه غير موجود مضيعا فرصة ثمينة وخطيرة على المغرب التطواني الذي كان من الممكن أن يستغلها كما يجب.

وفي الدقيقة 18 ، وللمرة الثانية يسيئ التقدير لتسلل على لاعبي نادي المغرب التطواني عن طريق خضروف بطريقة غير معقولة يحرم بها النادي المغربي من فرصة حقيقية لتسجيل هدف.

وفي الدقيقة 20 ، أخرج خضروف كرة خطيرة لصالح مازيمبي عن طريق مخالفة مباشرة ليحصل على أول ركنية له في المباراة القوية.

وبعد مرور 24 دقيقة مازال التعادل قائما بين المغرب التطواني ونادي مازيمبي الكونجولي في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2015.

وضيع نادي المغرب التطواني فرصة سانحة حيث مرر كرة ذهبية سيد كلوش لسلمان ولد الحاج من داخل مناطق الجزاء التي سددها التي لم يستخدم فيها القوة بقدر رغبته في وضعها علي يسار الحارس.

وسدد خضروف كرة رأسية عشوائية أعلى الحارس بعد توزيعة في الدقيقة 26 ولكنها لم تمثل أي تهديد على حارس مرمى مازيمبي.

وفي الدقيقة 28 نفذ نادي مازيمبي كرة حرة في شكل تسديدة لم يحسن اللاعبون إخراجها بسهولة وسط تخبط دفاعي مغربي غريب.

وأخرج مرتضى فار الكرة أمام اللاعب كالابار بشكل جميل بعد خطئ فادح للاعب الدفاع أبرور في الدقيقة 30 ليستمر التعادل السلبي بين المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي وسط ضغط رهيب من هذا الأخير على حامل الكرة المغربي لتتعدد المخالفات لصالح مازيمبي.

وكاد نادي مازيمبي يسجل الهدف الأول بعد أن مرت الكرة أمام أبرور وجحوح وهم يشاهدونها لولا براعة الحارس المغربي اليوسفي ولتمر الكرة أمام أبرور للمرة الثالثة دون أن يتمكن من إلتقاطها.

وتحصل المغرب التطواني على خطئ لصالح أنس المرابط الذي كان غائبا رفقة بلال زريوح كأظهرة نظرا لطريقة لعب النادي المغربي.

وتواصلت المباراة في محاولات مغربية لإفتتاح النتيجة بدون جدوى من اللاعبين المغاربة في مواجهة دفاعات كونجولية في غاية الإحكام والتناسق وتوقفت المباراة في الدقيقة 38 لإصابة لاعب من لاعبي الم غرب التطواني الذي تم معالجته على أرضية الميدان ليسقط بعدها لاعب من مازيمبي مصابا نظرا لنسق المباراة والتدخلات العنيفة نسبيا من اللاعبين وبعض التشنجات التي لا تخلو من أي لقاء كرة قدم من مستوى كبير.

وفي الدقيقة 40 ساباتا كان يسجل الهدف الأول بتراخي من لاعبي المغرب التطواني رغم وجود تكتل دفاعي إلا أنه تمكن من تركيح الكرة وتسديدها بكل راحة وبدون أي ضغط من داخل مناطق الجزاء.

وتحصل مرتضى فال على الورقة الصفراء في الدقيقة 45 بعد تدخله على مناطق الجزاء لصالح مازيمبي في كرة خطيرة للغاية وقريبة جدا من مرمى محمد اليوسفي وتشكيل جدار من 6 لاعبين نظرا لصعوبتها وخطورتها ويسددها تراوري بعيدة لتمر بسلام على مرمى محمد اليوسفي وسط ترقب من الجمهور لإنتهاء الشوط الأول نظرا للفرص الخطيرة للاعبي مازيمبي الذين يستغلون سوء تمركز لاعبي ومدافعي المغرب التطواني

وإنتهى بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي وسط محاولات كثيرة للفريق الكونجولي لإفتتاح النتيجة وعلى مدرب المغرب التطواني تعديل الأوتار في الشوط الثاني من اللقاء.

ودخل نادي مازيمبي الشوط الثاني بقوة حيث تواصلت خطورته عبر ساماتا الذي واصل تسديداته على المرمى رفقة بقية زملاءه مع حضور ذهني وبدني لحارس المغرب التطواني الذي واصل تفوقه وتصديه لكافة الفرص والتسديدات الكونجولية في الربع ساعة الأولى من الجولة الثانية من اللقاء.

وسدد ريتشارد بواتيك تسديدة صاروخية ولكنها غير مؤطرة في الدقيقة 60 وليدخل المدير الفني للمغرب التطواني ياسين لكحل المتميز بالتسديد من أماكن بعيدة مكان عبد المولى هردومي.

وواصل اليوسفي تألقه بتدخل قوي لإخراج الكرة القادمة من مخالفة مباشرة على شكل توزيعة في الدقيقة 62 لم يسمح لرأسيات لاعبي مازمبي الكونجولي الخطيرة والخاطفة  أن تهدده.

ووسط إرتباك في الدفاع تمكن الوحش السينغالي من إخراج الكرة برأسه في الدقيقة 65 وهي التي كانت متجهة للشباك ليمنع هدفا محققا من النادي الكونجولي.

وسدد يوسف بوشتة الذي دخل قبل لحظات كرة بعيدة في الدقيقة 77 ليجري بعدها المدير الفني للفريق الكونجولي تغييرا ويوجه الحكم بطاقة صفراء لمحمد أبرهون.

وتواصلت الفرص من الفريقين مع سيطرة واضحة لمازيمبي الكونجولي الذي واصل هجماته الخطيرة على مرمى المغرب التطواني وسط محاولات من لحكل الذي أقلق قليلا دفاعات النادي الكونجولي لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف لتتعقد أكثر وضعية نادي المغرب التطواني.

شاهد أيضاً :

مشاهدة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي بث مباشر اليوم

قناة أرضية ناقلة لمباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي القنوات الناقلة

ميعاد مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونجولي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *