فناربخشة يعلن حصوله على إمضاء فان بيرسي

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:46 مساءً
فناربخشة يعلن حصوله على إمضاء فان بيرسي

صرح عزيز يلدريم رئيس فريق فناربخشة التركي أنه تم الوصول إلى تفاهم مع فريق مانشستر يونايتد بخصوص إنتقال المهاجم الدولي الهولندي روبين فان بيرسي إلى الفريق التركي ليلتحق بزميله البرتغالي لويس ناني الذي إنتقل للبطولة التركية.

و يذكر أن الفريق التركي كان قد كشف قبل يومين عن إنطلاق المفاوضات مع الفريق التركي حول فان بيرسي و ذلك بعد أن أعلن وكيل أعمال النجم الهولندي عن رغبة هذا الأخير في مغادرة فريق مانشستر يونايتد و ذلك خوفا من خسارة مكانه في التشكيلة الأساسية لمنخب بلاده.

و يذكر أن بيرسي كان خارج التشكيلة الأساسية للمان يو خلال مباريات الموسم الفارط مما دفعه للتفكير في مغادرة النادي و ذلك لرغبته في البقاء أساسيا في تشكيلة هولندا التي تخوض تصفيات بطولة أوروبا 2016.

و في خصوص تطورات الصفقة قال رئيس نادي فناربخشة أن إدارة فريقه عملت بنسق مرتفع في خصوص هذا الموضوع إذ تم تبادل الفاكسات بوتيرة عالية إلى أن تم حسم الصفقة مشيرا إلى وجود تعاقد آخر من الحجم الثقيل في طريقه للفريق وسيمدكم موقع كووورة تايم بجديد الصفقات وأحدثها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.