شفاينشتايجر بشكل رسمي في فريق مانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:49 مساءً
شفاينشتايجر بشكل رسمي في فريق مانشستر يونايتد

أعلن فريق مانشستر يونايتد عن طريق موقعه الرسمي على أنه تم التوصل إلى مفاهمة نهائية مع مسؤولي بايرن ميونيخ للتعاقد مع متوسط الميدان الدولي الألماني باستيان شفاينشتايجر و ذلك بعد إجراء جملة من الإختبارات الطبية عليه.

هذا وقد كتبت صحيفة البيلد الألمانية أن اللاعب الألماني صاحب الـ 30 سنة جلس مع رئيس فريقه كارل هاينز رومينيجة و عبر له عن رغبته في مغادرة بايرن ميونخ و ذلك خوفا عن مكانه كأساسي في تشكيلة فريقه و ذلك مع ثلاث إسبان في خط الوسط و هم خافي مارتينيز و تياجو ألكانتارا و تشابي ألونسو.

و قد جاء في البيان الذي نشره الفريق الإنجليزي أن النادي مسرور بحصول إتفاق مع الفريق الالماني حول النجم شفاينشتايجر و قد أضاف البيان أنه سيتم كشف مزيد التفاصيل فيما بعد.

و رغم الغموض الذي إكتنف هذه الصفقة فإن عديد من المعلومات أكدت أن قيمة هذه الصفقة بلغت 20 مليون يورو إضافة لعشرة ملايين يورو كأجر سنوي لللاعب في عقد يمتد لثلاث سنوات وسيمدكم موقع كوورة تايم بجديد صفقات المان يونايتد و النادي البافاري لحظة بلحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.