روما يقدم عرضا لريال مدريد بخصوص الحارس نافاس

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:52 مساءً
روما يقدم عرضا لريال مدريد بخصوص الحارس نافاس

كتبت صحيفة “إل مساجيرو” الموالية لفريق روما الإيطالي أن الفريق الإيطالي قدم عرضا للتعاقد مع الحارس الكوستاريكي الدولي “كيلور نافاس” خلال سوق الانتقالات هذه الصائفة.

ويذكر أن فريق روما يبحث عن حارس مرمى جديد. و ذلك بعد بلوغ مورجان دي سانتيس لسنته الـ38، وقد كان الحارس الذي ارتبط به فريق روما في السابق هو الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو والذي ينشط في فريق سامبدوريا ولا يفترض أن يرفض الحارس السابق لألكمار العرض والانضمام لروما لكن يبدو أن الفريق الإيطالي وجد حلا آخر و هو جلب الحارس الكوستاريكي للنادي الملكي “نافاس” وقد تم تقديم تم عرض للنادي الإسباني للتعاقد الحارس الكوستاريكي ليحرس عرين فريق العاصمة الإيطالية.

وفي صورة فشل العرض سيقوم فريق روما بتحويل أنظاره إلى حارس سامبدوريا روميرو الحارس الأول للمنتخب الأرجنتيني الذي قدم كأس عالم ممتازة السنة الفارطة.

وسيعمل فريق كورة تايم على إعطاء الزوار الكرام كافة المعلومة المتعلقة بالإنتقالات الصيفية الحالية وجديد الأندية وتحضيراتها للموسم الكروي الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.