مبخوت يعلن أن مغادرته الجزيرة الإمارتي رهين موافقة مسؤولي الفريق

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:55 مساءً
مبخوت يعلن أن مغادرته الجزيرة الإمارتي رهين موافقة مسؤولي الفريق

أعرب علي مبخوت اللاعب الدولي الإماراتي لفريق الجزيرة الإماراتي عن أمله في أن يترشح فريقا الهلال السعودي و الأهلي الإماراتي إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا.

هذا و قد صرح مبخوت لتلفزيون أبو ظبي الرياضي و أم بي سي إثر إحراز جائزة أفضل لاعب إماراتي السنة الفارطة أنه يتمنى ترشح الثلاث الفرق العربية المتبقية الأهلي الإماراتي ، لخويا القطري و الهلال السعودي بدور الربع النهائي إلا أنه يتمنى ترشح الفريق الإماراتي و الهلال السعودي إلى المربع الذهبي للمسابقة القارية.

وفي خصوص مستقبله مع مع فريقه الجزيرة الإماراتي قال اللاعب أنه تلقى عدة عروض في المدة الأخيرة مضيفا إلى كونه يرغب في خوض تجربة الإحتراف خارج البلاد إلا أن هذا الأمر يبقي رهين موافقة مسؤولي فريق الجزيرة.

و تجدر الإشارة أن علي مبخوت موجود حاليا في المملكة السعودية من أجل القيام بمناسك العمرة و قد راجت أخبار أنه قريب من التعاقد مع فريق الإتحاد السعودي خلال سوق الإنتقالات الحالية إلا أن جميع المؤشرات تفند هذه الأخبار و ذلك في ظل تصريحات اللاعب الأخيرة و تواجده خارج البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.