زينيت يفوز بكأس السوبر الروسي عقب فوزه على لوكوموتيف

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 3:14 مساءً
زينيت يفوز بكأس السوبر الروسي عقب فوزه على لوكوموتيف

فاز فريق زينيت سان بطرسبرج بكأس للسوبر الروسي و ذلك بعد إنتصاره على فريق لوكوموتيف موسكو بضربات الترجيح 4-2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بنتيجة 1-1.

و تعتبر مباراة كأس السوبر هذه المباراة الأولى في الموسم الجديد بين زينيت بطل روسيا و لوكوموتيف الفائز بالكأس و قد سدد ضربة الترجيح الحاسمة دومينيكو كريتشيتو مهديا لفريقه زينيت اللقب الثالث في تاريخه بعد لقبي 2011 و 2008.
و قد أشرك المدرب البرتغالي لزينيت فيلاس بواش في اللقاء المنتدب الجديد أرتور يوسوبوف اللاعب السابق لنادي دينامو موسكو و أرتيم جيوبا المهاجم السابق لفريق سبارتاك موسكو وكان فريق لوكوموتيف قد تقدم في النتيجة عن طريق هدف سجله لاعبه السنغالي باي عمر نياسي إثر تصويبة قوية من مسافة بعيدة.
و تميز الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة فريق زينيت الذي قام بتعديل النتيجة في الدقيقة 83 عن ضربة رأسية من قلب الدفاع إيجور سمولنيكوف.
أما في الشوطين الإضافين فقد فشلا الفريقين في تسجيل الأهداف مما جعلهما يحتكمان لضربات الجزاء الترجيحية التي فشل في تنفيذها بالنسبة لنادي لوكوموتيف كل من فيدران كورلوكا و ماكسيم جريجورف ليفوز زينيت بلقب السوبر الروسي لموسم 2014-2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.