برشلونة ينطلق في تحضيرات الموسم الجديد دون نجومه

الوليد خضاورية
2015-07-14T05:20:38+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2015 - 5:20 صباحًا
برشلونة ينطلق في تحضيرات الموسم الجديد دون نجومه

أعلنت الصحف الإسبانية أن فريق برشلونة الإسباني المتوج بثلاثية تاريخية العام الفارط قد إنطلق في تحضيرات الموسم المقبل تحت إشراف مدربه لويس إنريكي الذي قام بتمديد عقده مع فريق البارسا لسنتين إضافتين.

وحسب ما كتبته صحيفة الآس الإسبانية فإن الفريق برشلونة سينطلق عشية اليوم في حصته التدريبية الأولى في خوان جامبير قريته الرياضية.

وفي إجراءات روتينية عادية قبل بداية كل موسم خضع لاعبو الفريق الكتالوني صبيحة اليوم لإختبارات طبية تشمل تحاليل و كشوفات بدنية و قلبية و قد قام بهذا الفحص كل من انييستا و أردا توران و هاليلوفيتش و منسر و ساندرو و لويس سواريز و سيرخي روبيرتو و ماثيو رافينا و أدريانو و فيرمايلين و دوجلاس و ماسيب.

ومن المنتظر أن يلتحق بتحضيرات الفريق يوم الأربعاء كل من بيكيه و سيرجيو و بيدرو و بارتراذو ألبا و أليكس فيدال الذي إنطلقوا في عطلتهم بشكل متأخر بسبب إلتزاماتهم مع منتخبات بلادهم.

فيما سيلتحق في وقت آخر كل اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة و هم الأرجنتينيين ليونيل ميسي و خافيير ماسكيرانو و البرازيليين نيمار و ألفيش و التشيلي كلاوديو برافو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.