مانشستر يونايتد يصل بموجة تعاقداته لباريس

الوليد خضاورية
2015-07-14T06:42:04+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2015 - 6:42 صباحًا
مانشستر يونايتد يصل بموجة تعاقداته لباريس

قال المدرب الهولندي لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال إثر التعاقد مع المدافع الإيطالي الدولي لفريق تورينو الإيطالي أن فريقه لن يتوقف عن القيام بالصفقات حتى نهاية سوق الإنتقالات ليكون بذلك مؤهلا لضم عديد النجوم.

و حسب ما كتبته جريدة الغارديان البريطانية فإن إدينسون كافاني المهاجم الدولي الأوروغوياني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لايزال في قائمة إهتمامات الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

و مع مغادرة المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي و إنتهاء عقد المهاجم الكولمبي فالكاو الذي تعاقد مع تشيلسي سيظطلع بمهمة قيادة خط الهجوم الجولدن بوي واين روني و جيمس ويلسون و هو ما يقلق مسؤولي المان يو الذي يبحثون على التتويجات هذا الموسم و ذلك بعد سنتين من الإبتعاد عن منصات التتويج.

و يذكر أن موضوع التعاقد مع كافاني مختلف تماما عن إنتقالات شفاينشتايجر و دراميان و ذلك لأن الفريق الباريسي يرغب في الفوز بخدمات الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مقابل التفويت في إدينسون كافاني.

و يذكر أن المدير الفني لباريس سان جيرمان لوران بلان كان قد أعرب عن رغبته الشديدة في إنتقال دي ماريا إلى الفريق الباريسي إلا أن عدم إتفاق الطرفين حول القيمة المادية للصفقة قد يعطل إجرائها إلى نهاية سوق الإنتقالات الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.