جيرسون سينتقل لبرشلونة حسب تصريحات والده

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2015 - 8:29 صباحًا
جيرسون سينتقل لبرشلونة حسب تصريحات والده

صرح والد جيرسون لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي أن إبنه سيقوم بالإنتقال إلى فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية أي إثر إنتهاء العقوبة المسلطة على البرسا من طرف الفيفا و المتعلقة بمخالفة المسؤولين لقواعد الخاصة بعقود اللاعبين دون السن القانونية.

و يذكر أن الاعب البرازيلي الموهوب قد إرتبط إسمه بأكثر من فريق كبير في القارة الأوروبية من بينهم مانشستر سيتي ، يوفنتوس وأتليتيكو مدريد إلا أن والده قد قطع الطريق أمام الإشاعات و ذلك بالتصريحات التي قدمها لصحيفة موندو ديبورتيفو و التي أكد من خلالها أن جيرسون سيبقى مع فلومينينزي إلى شهر يناير القادم الذي سينتقل فيه لبرشلونة الإسباني.

وأضاف أنه يقدر إهتمام الأندية الأخرى بإبنه الذي إتخذ قرار نهائيا بالإنضمام لبرشلونة الإسباني الذي لطالما مثل طموحه الأكبر في الحياة مؤكدا على أنه سيعمل جاهدا على الفوز بمكان أساسي بالتشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

و قد أضاف الوالد أن جيرسون لديه مجال كبير لتطوير مستواه حتى يكون واحدا من أفضل لاعبي العالم خاصة و أن الجميع يشبهونه ببول بوجبا مشيرا إلى كون طريقة لعبه هي أقرب لإنيستا الذي يعتبره مثله الأعلى في كرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.