مانشستر يونايتد يوقع رابع تعاقد مع اللاعب مورجان شنايدلين

الوليد خضاورية
2015-07-14T17:05:49+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2015 - 5:05 مساءً
مانشستر يونايتد يوقع رابع تعاقد مع اللاعب مورجان شنايدلين

في بيان نشره على موقعه الرسمي ، أكد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه قام بالتعاقد مع مورجان شنايدرلين متوسط ميدان فريق ساوثامبتون بعقد يمتد لأربعة مواسم ليكون التعاقد الرابع للشياطين الحمر خلال سوق الإنتقالات الصيفية بعد ممفيس ديباي ، باستيان شفاينشتايجر و ماتيو دراميان.

ويذكر أن متوسط الميدان الفرنسي شنايدرلين كان مرغوب فيه من عدة لأندية إنجليزية خصوصا الفريقين اللندنين توتنهام وأرسنال قبل أن يقوم فريق الشياطين الحمر بالإتصال بالاعب و فريقه ليتمكن من إقناعهم بهذه الصفقة التي بلغت قيمتها حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

و بعد الإعلان على التعاقد عبر اللاعب الجديد للمان يو عن بالغ سعادته مشيرا إلى كونه إتخذ قراره فور إعلامه برغبة مانشستر في الفوز بخدماته.

و تجدر الإشارة أن شنايدرلين سيخوض منافسة قوية مع كل من خوان ماتا،أندير هيريرا،مايكل كاريك وباستيان شفاينشتايجر من أجل إقتلاع مكان كأساسي في ناديه الجديد الذي يطمح في الإحراز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.