الزمالك يعلن إستعداده لعب مقابلة الأهلي المصري على أي ميدان

الوليد خضاورية
2015-07-14T17:07:01+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2015 - 5:07 مساءً
الزمالك يعلن إستعداده لعب مقابلة الأهلي المصري على أي ميدان

صرح المدير الإداري لفريق الزمالك المصري حمادة أنور أن فريقه بإشراف الفني البرتغالي جيزوالدو فيريرا على إستعداد لإجراء مباراة الأهلي المصري على أي أرضية ميدان يوم 21 يوليو المقبل.

وكد أنور أن فريق الزمالك ملتزم باللعب في أي ستاد تحدده الجبلاية و لجنة المسابقات شريطة أن تكون أرضية الميدان مناسبة و صالحة و ذلك حفاظا على صحة الاعبين و سلامتهم من أي إصابات خطيرة.

و يذكر أن الزملكاوية واصلوا حصصهم التدريبية أمس الإثنين و ذلك تحظيرا لمقابلة نادي النصر الأربعاء القادم في إطار فعاليات الأسبوع 38 من الدوري المصري الممتاز وذلك في غياب صانع الألعاب أيمن حفني بتصريح من المدرب البرتغالي.

وفي خصوص اللقاء المقبل،صرح مدير الكرة إسماعيل يوسف أن هذه المقابلة مع فريق النصر المصري تكتسي أهمية بالغة وذلك رغم نزول الفريق المنافس رسميا إلى الدرجة الثانية مؤكدا على ضرورة حصد العلامة الكاملة للقاء و ذلك قبل مباراة الأهلي المصري الثلاثاء المقبل حتى يتم تدعيم معنويات الفريق المرتفعة بعد الإنتصار على أورلاندو بيراتس محذرا لاعبيه من مغبة إستسهال المنافس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.