هوجو لوريس المتابع من مانشستر يونايتد يصاب في يده

الوليد خضاورية
2015-07-14T13:01:38+03:00
2015-07-14T17:08:08+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هوجو لوريس المتابع من مانشستر يونايتد يصاب في يده

في بيان رسمي صادر عن نادي توتنهام الإنجليزي نشر بالموقع الرسمي للفريق تم الإعلان عن إصابة الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس بكسر في معصم يده خلال تدريبات الفريق إستعدادا للموسم مما قد يعني غياب الحارس الفرنسي عن إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تضمن نص البيان أن لوريس قد كسر في معصمه أثناء مران فريق توتنهام يوم أمس مشيرا إلى كونه سيواصل التدرب مع زملائه حتى يحافظ على لياقته البدنية وذلك بالتوازي مع مراقبة الطاقم الطبي للفريق لتطور حالته الصحية حتى يشفى بسرعة ويشارك مع فريقه في مختلف المسابقات.

و تجدر الإشارة أن الحارس الدولي البالغ من العمر 28 سنة كان قائد المتتخب الفرنسي خلال مونديال 2014 بالبرازيل و كان قد مدد عقده مع الفريق اللندني لخمس مواسم إضافية و شارك في 35 مقابلة مع فريقه الذي حل خامسا في مسابقة البريميرليج العام الفارط.

وقد مثلت هذه الإصابة مفاجأة سيئة لفريق مانشستر يونايتد الذي يعتبره الحارس الأجدر بحراسة شباكه في صورة رحيل دي خيا للريال مدريد لخلافة إيكير كاسياس و أيضا خاصة مع إعتزال براد فريدل حارس المرمى المخضرم وتواجد حارس بديل وحيد وهو الهولندي ميتشل فورم قبل أقل من شهر من إنطلاق المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.