موعد مباراة الزمالك والنصر في مباريات اياب الدوري المصري 2015 على استاد بترو سبورت

الوليد خضاورية
2015-07-15T22:02:55+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 10:02 مساءً
موعد مباراة الزمالك والنصر في مباريات اياب الدوري المصري 2015 على استاد بترو سبورت

ميعاد مباراة الزمالك والنصر في الدوري المصري الجولة 38 منه حيث قامت الإدارة الفنية لنادي الزمالك المصري بالإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الإعدادي للمباراة أمام نادي النصر ضمن فعالية الجولة 38 من الدوري المصري الممتاز والمكونة من 20 لاعبا.

وستضم قائمة الزمالك في وقت مباراة الزمالك والنصر كل من يوسف أوباما وخالد قمر ومحمد عبد المجيد وعبد الله سيسيه وباسم مرسي ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمد شعبان ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وصالح موسى وأحمد سمير وعلي جبر وحمادة طلبة وإسلام جمال ومحمد كوفي ومحمد أبو جبل بالإضافة إلى حارس المرمى المتألق أحمد الشناوي والذي قدم مباراة كبيرة أمام اورلاندو بيراتس.
وسيغيب عن قائمة الزملكاوية في وقت مباراة الزمالك والنصر كل من أحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك للعقوبة وحازم إمام وأحمد علي وعمر جابر ومحمود جنش بداعي الإصابة.

وجدير بالذكر ، فإن الزمالك هو صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 80 نقطة مبتعدا عن الخصم التقليدي له الأهلي المصري بست نقاط فقط ويقترب بصورة كبيرة من التتويج باللقب بعد سنوات من الغياب.

توقيت مباراة الزمالك والنصر سيكون يوم الأربعاء 15 يوليو على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر وليبيا.

إقرأ أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر وملعب اللقاء

مشاهدة مباراة النصر والزمالك بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.