روبيرتو فيرمينو يحطم الرقم القياسي في أغلى الإنتقالات في البونسليغا

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية24 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
روبيرتو فيرمينو يحطم الرقم القياسي في أغلى الإنتقالات في البونسليغا

حطم روبيرتو فيرمينو ، الرقم القياسي في سوق الإنتقالات الخاص بالبوندسليغا ، بإنتقاله من نادي هوفنهايم إلى الدوري الإنجليزي و تحديدا إلى ليفربول ، حيث تجاوز اللاعب البرازيلي الرقم الذي كان مسجلا بإسم الإسباني خافي مارتينيز الذي يلعب لنادي بايرن ميونخ ، و أصبح الدولي البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ البونسليجا ، سواء للذين قدموا للبطولة الألمانية أو رحلوا عنها.

و قد تصدر فيرمينو ترتيب أغلى الإنتقالات في تاريخ الدوري الألماني ، بعد أن قدمت إدارة نادي ليفربول عرضا يقدر بقيمة تصل لنحو 41 مليون يورو ، من أجل الفوز بخدمات لاعب هوفنهايم ، و بذلك تكون الصفقة الأغلى في تاريخ البوندسليغا ، بعد مارتينيز الذي قدم من نادي أتليتيك بلباو إلى البايرن ، مقابل 40 مليون يورو أي بفارق 1 مليون يورو فقط.

و قد أصدر الصحيفة الألمانية واسعة الإنتشار في ألمانيا ” بيلد “جردا بأغلى الصفقات في تاريخ ألمانيا و من أبرزها بعد كل من فيرمينو و مارتينيز نجد في المرتبة الثالثة إنتقال ماريو جوتسه 37 مليون يورو من بوروسيا دورتموند إلى النادي البافاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.