مشاهدة مباراة النصر والزمالك بث مباشر اليوم في الأسبوع الثامن والثلاثين بجميع الجودات

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:17:04+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:17 صباحًا
مشاهدة مباراة النصر والزمالك بث مباشر اليوم في الأسبوع الثامن والثلاثين بجميع الجودات

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة النصر والزمالك” اليوم في بث مباشر والذي يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري مع نادي النصر ضمن فعاليات الجولة من الدوري المصري الممتاز ، حيث يسعى نادي الزمالك صاحب المركز الأول في البطولة المصرية لهذا الموسم لتحقيق ثلاثة نقاط ثمينة في مشوار سعيه الحثيث للتتويج باللقب بعد سنوات من الغياب.

وسيكون نادي الزمالك مطالبا بالفوز لتأكيد جدارته في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز ويأتي خلفه مباشرة الملاحق المباشر نادي الأهلي المصري والذي يبعد عنه بستة نقاط فقط وستكون المواجهة بينهما في الجولة المقبلة مصيرية بشكل كبير بالنسبة للفريقين العريقين.

ويدخل نادي الزمالك مباراته بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزا هاما للغاية في كأس الإتحاد الإفريقي من بوابة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي على أرض هذا الأخير وأمام جماهيره ، حيث تمكن نادي الزمالك بقيادة مديره الفني فيريرا من تصدر المجموعة الأولى وسيسعى اليوم لإثبات هيمنته أيضا محليا حيث أن مباراة الزمالك والنصر تكتسي أهمية كبيرة للمتصدر الذي لديه 80 نقطة و لم يتبق له سوى 4 مباريات أخرى.

وبعد سقوطه رفقة الأسيوطي سبورت والعاب دمنهور إلى دوري الدرجة الثانية المصري في الموسم القادم ، ستكون مباراة الزمالك والنصر شكلية بالنسبة لهذا الأخير والذي يسعى لحفظ ماء الوجه وتجنب العقوبات التي ستسلط عليه في حالة عدم لعبه للمباراة حيث 29 نقطة فقط وستكون مباراة اليوم الأخيرة له قبل اللعب في القسم الثاني في الموسم القادم.

وقام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيسوالدو فيريرا بالإعلان عن التشكيلة التي ستكون حاضرة في اللقاء وتتكون من أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل كحراس مرمى وفي الدفاع كل من إسلام جمال ومحمد كوفي وحمادة طلبة وعلي جبر بالإضافة إلى أحمد سمير وصالح موسى وأحمد دويدار.

أما في خط الوسط فسيستعين فيريرا بكل من محمد شعبان ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومعروف يوسف إبراهيم صلاح وطارق حامد وفي الهجوم سيكون كل من خالد قمر ويوسف أوباما وعبدالله سيسيه ومحمد عبدالمجيد وباسم يوسف حاضرين.

وجدير بالذكر ، فإن نتيجة مباراة الزمالك والنصر في مباراة الذهاب في الدوري المصري الممتاز كانت من نصيب نادي الزمالك الذي سجل ثلاثية مقابل هدف وحيد لنادي النصر.

شاهد أيضاً :

موعد مباراة الزمالك والنصر في مباريات اياب الدوري المصري 2015

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر وملعب اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.