القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر وملعب اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-15T22:03:13+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 10:03 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر وملعب اللقاء

يستضيف نادي النصر على ملعبه وأمام جمهوره نادي الزمالك في مباراة الإياب من الدوري المصري الممتاز على ملعب بترو سبورت ضمن فعاليات الأسبوع 38 والذي تعتبر آخر مباراة للنادي المستضيف بعد سقوطه لدوري الدرجة الثانية فعليا في مقابل صاحب المركز الأول والذي يسعى لتدعيم موقفه في الصدارة نظرا لكونه يبتعد عن منافسه المباشر نادي الأهلي المصري بستة نقاط.

وبعد أن قضى تجربة إحتراف قصيرة في الدوري البرتغالي مع نادي ماريتيمو ، قال صانع ألعاب نادي الزمالك المصري محمد إبراهيم أنه في أتم الإستعداد للموسم الكروي الجديد بعد أن تجاوز مرحلة إعادة التأهيل بشكل جيد ووجه شكره لكل من علاء عبد الغني وهشام يكن المشرفين على مرحلة التأهيل الخاصة به.

وقال إبراهيم في تصريح لموقع نادي الزمالك الرسمي على شبكة الإنترنت ، أنه تحت تصرف المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا مؤكدا أنه يتمنى أن يواصل هذا الأخير تدريبه لنادي الزمالك حيث إعتبره مدربا من طراز كبير وله أحباء كثر من داخل النادي ومن اللاعبين أنفسهم.

هذا ويستعرض موقع كورة تايم لزوارنا الكرام القنوات الناقلة للمباراة فعلى البث الأرضي في مصر يمكن متابعة اللقاء على كل من القناة الأرضية الثانية ونايل سبورت الأرضية أما على البث الفضائي فستتكفل كل من التلفزيون المصري وقناة نايل سبورت ببث المقابلة وإليكم تردد قناة التلفزيون المصري :  11765 أفقي 27500 وبالنسبة لقناة نايل سبورت فالتردد هو 11842 أفقي  27500.

إقرأ أيضا :

موعد مباراة الزمالك والنصر في مباريات اياب الدوري المصري 2015 على استاد بترو سبورت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.