سيميوني ينطلق في رسم تشكيلة أتلتيكو مدريد للموسم القادم

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 5:06 مساءً
سيميوني ينطلق في رسم تشكيلة أتلتيكو مدريد للموسم القادم

تابع المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني العمل على إعداد الخطط التكتيكية لتبدأ بالظهور ملامح التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها النادي منافسات العام المقبل حيث من المتوقع أنه سيتم الإعتماد على اللاعب الأرجنتيني الجديد لوسيانو فيتو و أنطوان جريزمان في خط الهجوم.

و يذكر أنه يوم أمس بعد تدريبات الإعداد البدني التي قام بها فريق أتلتيكو مدريد في صباح و تدريبات الصالة الرياضية في الظهر،أجريت الحصة التدريبية الثالثة في الليل و ذلك بسبب إرتفاع الحرارة في منطقة سيجوفيا أين يجري الروخيبلانكوس تربصه التحضيري للموسم القادم من الليغا الإسبانية.

و خلال الحصة الثالثة من مران الفريق تابع سيميوني العمل على خطط اللعب،إذ قام بالتركيز على الجانب الهجومي للفريق و ذلك بعد عمله على الجوانب الدفاعية من قبل و بهذا يكون المدرب الأرجنتيني وفيا لعادته في الإهتمام بكل الجوانب التكتيكية قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وقد عمل دييجو سيميوني خلال التدريبات على جعل لاعبيه يتحركون ككتلة واحدة دون ترك أي ثغرات أمام الفريق المنافس و بهذا أصبحت ملامح الفريق تتضح حيث تم إشراك كل من فييتو وجريزمان كمهاجمين في فريقين مختلفين و يانيك كاراسكو و ساؤول نويجيز كلاعبي أطراف و في وسط الميدان كوكي و تياجوز مينديز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.