فينجر يعلن أن سانشيز لن يكون حاضرا مع أرسنال مع إنطلاق الموسم

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فينجر يعلن أن سانشيز لن يكون حاضرا مع أرسنال مع إنطلاق الموسم

تم تمديد العطلة السنوية للنجم التشيلي أليكسيس سانشيز و ذلك بعد المجهودات التي قام بها مع منتخب بلاده خلال بطولة كوبا أمريكا وبذلك سيكون سانشيز متغيبا بارزا عن لقاء الأرسنال خلال المباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

و قام الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال بالتصريح بكون سانشيز سيعود للفريق خلال شهر أغسطس القادم مشيرا إلى إعطاء اللاعب حيزا من الزمن للعودة لنسق المقابلات.

ويذكر أن سانشيز سيتغيب عن مقابلة الدرع الخيرية أمام فريق تشيلسي الإنجليزي المتحصل على البريميرليج في الثاني من أغسطس المقبل و أيضا خلال المباراة الأولى في البطولة الإنجليزية أمام فريق وست هام يونايتد وذلك بعد مشوار مرهق مع منتخب بلاده التشيلي خلال بطولة كوبا أمريكا.

ويذكر أن النجم التشيلي كان قد ساهم بشكل كبير في تتويج منتخب بلاده بلقب البطولة القارية وذلك بتسجيله ضربة الترجيح الحاسمة أمام منتخب الأرجنتين في الرابع من شهر يوليو الحالي.

هذا و قد صرح فينجر لوسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي تم عقده في سنغافورة أن موعد عودة أليكسيس سيكون في الثالث من شهر أغسطس مشددا على أن اللاعب العادي في حاجة لثلاثة أسابيع للعودة لمستواه المعهود لكن سانشيز سيحتاج لوقت أقل للعودة لمستواه لأنه لاعب ممتاز حسب رأيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.