رئيس ريال مدريد يصدر قراره في موضوع إنتقال راموس لمانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 5:26 مساءً
رئيس ريال مدريد يصدر قراره في موضوع إنتقال راموس لمانشستر يونايتد

قام رئيس فريق ريال مدريد وصيف الليغا الإسبانية فلورنتينو بيريس بتوجيه رسالة ضمنية كرد على الأخبار التي تتحدث عن رغبة سيرخيو راموس في مغادرة القلعة المدريدية إلى نادي مانشستر يونايتد.

و قد صرح بيريس حسب ما كتبته صحيفة الميرور الإنجليزية أن الحارس إيكر كاسياس هو من رغب في الرحيل عن النادي مفكرا بنفس طريقة الاعب راؤول جونزاليس إلا أن هناك عديد العناصر في الفريق لاتزال عقودهم سارية المفعول و لا يوجد أي توجه في التفويت فيهم خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

ويذكر أن عقد سيرخيو راموس مع الميرينغي يمتد إلى صائفة 2017 و قد تمت إستمالته للبقاء بتقديم وعود له بإعطائه شارة القيادة بعد رحيل الحارس المخضرم كاسياس عن الفريق لكن المدافع الإسباني صاحب الـ 29 سنة مازال يشعر بعدم المساواة المالية بالمقارنة مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

و قد أكدت الصحيفة المذكورة أن الصفحة الرسمية لفريق ريال مدريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد قام بنشر مجموعة من الصور لراموس و هو يضحك فور وصول فريق القلعة المدريدية إلى أستراليا للقيام بالتربص التحضيري للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.