ريال مدريد ينطلق في تحضيراته لمقابلة روما بالصور

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 5:37 مساءً
ريال مدريد ينطلق في تحضيراته لمقابلة روما بالصور

قام نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء بإجراء تمارين إحمائية و تقوية عضلات وذلك بالقاعة الرياضية كما قام بالتدرب في الملعب و ذلك في ثاني أيام تربصه التحضيري بمدينة ملبورن الأسترالية و قد خاض الميرينغي تدريباته تحت إشراف رافاييل بينيتز في أكاديمية سيتي فوتبول و ثم في ملعب آمي.

و من المنتظر أن يلعب فريق القلعة المدريدية سبع مقابلات ودية في المدة الفاصلة بين 18 يوليو و 9 أغسطس القادم في كل من أستراليا و النرويج و ألمانيا و الصين. ويذكر أن ريال مدريد سيشارك في بطولة كأس غينيس الدولية الودية للأبطال و سيفتتح مقابلات هذه البطولة بمواجهة روما الإيطالي يوم السبت المقبل ثم سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في تاريخ ال24 من يوليو الحالي.

وفي مرحلة ثانية سينتقل الفريق الملكي إلى الصين وذلك للعب مقابلتين ودييتين الأولى ستكون أمام إنتر ميلان في الـ 27 من شهر يوليو الحالي ثم مقابلة ثانية أمام فريق ميلان بعد ثلاث أيام وذلك في إطار مواجهة البطولة الدولية الودية.

ومن المنتظر أن يخوض الريال فور عودته للقارة الأوروبية غمار بطولة أودي الودية حيث سيواجه فريق توتنهام الإنجليزي ثم سيلعب مقابلة مع الفائز من لقاء ميلان و ميونيخ ومع إنتهاء البطولة الودية سيسافر الميرينغي للنرويج لمواجهة فريق فاليرينغا في 9 من أغسطس المقبل.

صور التدريبات :

مارسيلو

بنزيمة

راموس ومودريتش

تدريبات كريستيانو رونالدو في ملبورن

تدريبات الريال في ميلبورن اليوم

غاريث بيل ومودريتش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.