ميسي يحتفل بعيد ميلاده في بطولة كوبا أمريكا بالتشيلي

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 6:25 مساءً
ميسي يحتفل بعيد ميلاده في بطولة كوبا أمريكا بالتشيلي

بلغ الظاهرة الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي عامه ال28 في التشيلي أين تقام فعاليات بطولة كوبا أمريكا التي يبحث على إحرزها لأول مرة في مسيرته الكروية و التي أحرزها منتخب الأرجنتين آخر مرة قبل 22 عام.

هذا و سيقود ميسي المولود في 24 يونيو 1987 منتخب بلاده يوم الجمعة في اللقاء للذي سيجمعه بالمنتخب الكولمبي بمدينة فينيا ديل مار التشيلية في إطار الدور الربع النهائي من البطولة.

و رغم سجله الحافل بالتتويجات مع فريقه برشلوتة الذي إنظم إلى صفوفه في سن 13 سنة إلا أن سجله مازال يفتقر لتتويج مع منتخب بلاده سواء في كوبا أمريكا أو في كأس العالم و قد كانت أحسن النتائج التي أحرزها مع الأرجنتين بطولة العالم للشباب و ذهبية الأولمبياد وصافة مونديال البرازيل العام المنصرم.

و تجدر الإشارة أن ليونيل ميسي المتحصل على الكرة الذهبية أربع مرات و القريب من إحرازها مرة أخرى هذا الموسم بعد مساهمته في الثلاثية التاريخية هذا الموسم ، قد ساهم في تتويج فريقه ب 24 لقب منها 16 محلية(7 بطولات، 3 لكأس الملك، ستة لكأس السوبر) و 8 دولية بينها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.