وكيل أعمال دي ماريا في باريس للتفاوض في صفقة المبادلة

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 7:20 مساءً
وكيل أعمال دي ماريا في باريس للتفاوض في صفقة المبادلة

في خبر نشره الموقع الإلكتروني لجريدة فرانس فوتبول حل منذ قليل وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بعاصمة الأنوار باريس وذلك للتفاوض مع النادي الفرنسي حول موضوع إنتقال النجم الأرجنتيني.

وقد أفاد أحد المصادر أن فريق مانشستر يونايتد كان قد أرسل مبعوثا خاصا للعاصمة الفرنسية و ذلك لتقديم إقتراح للفريق الباريسي يتمثل في مبادلة آنخيل بمهاجم منتخب الأوروجواي إدينسون كافاني.

وحسب ماتداولته بعض المصادر المطلعة فقد وصل إلى مطار شارل ديجول خورخي مينديز و قام بالجلوس لمسؤولي فريق باريس سان جيرمان و ذلك للتفاهم حول بعض جوانب عقد موكله قبل أن تتم الصفقة بشكل رسمي بين الفريقين.

ويذكر أن إدينسون كافاني المهاجم الأوروجوياني موجود في قائمة اللاعبين المرغوب فيهم في فريق الشياطين الحمر منذ أن كان يلعب في صفوف نابولي الإيطالي إلا أن رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي نجح في الفوز بخدماته مقابل مبلغ ضخم بلغ 60 مليون يورو إلا أن اللاعب لم يقم بتقديم المردود المطلوب منه وذلك في ظل إعتماد المدير الفني لوران بلان على زلاتان إبراهيموفيتش في خطة رأس حربة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.