الشاعر علي عسيري يتحدث عن نادي الأهلي السعودي وبرشلونة الأسباني

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 7:57 مساءً
الشاعر علي عسيري يتحدث عن نادي الأهلي السعودي وبرشلونة الأسباني

قال علي عسيري الشاعر السعودي المعروف في تصريح له مع روتانا خليجية أنه من محبي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عالميا ونادي الإتحاد السعودي محليا.

وإعتبر عسيري أن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي يعتبر لاعبا فريدا من نوعه في عالم الكرة القدم ولا يوجد من يلعب مثله.

وأكد علي عسيري أنه يشجع نادي الأهلي السعودي مذكرا أنه من كبار الفرق الموجودة في المملكة العربية السعودية ، كما قال أنه يعترف بأفضال كل من الشيخ أحمد الزامل والشيخ فيصل الشهيل ووقوفهم معه في أحلك المواقف وأصعب اللحظات.

وتحدث عسيري عن أصدقاءه وتحديدا داخل النادي حيث ذكر انه لا يملك أصدقاء من اللاعبين القدامى أو الحاليين في نادي الأهلي السعودي ولكن من خارج الفريق وعددهم وذكر يوسف الثنيان وفهد المهلل وصالح الداود وسعيد العويران وغيرهم الكثير.

كما أضاف عسيري أن نادي الأهلي السعودي هو كيان بأكمله وليس مجرد أفراد كما يظن البعض وتحدث عن فرقه الأوروبية وخص نادي برشلونة بالمدح وخصوصا لاعبه الفذ ميسي الذي إعتبره متعة كرة القدم العصرية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.