موناكو ينفق نحو 49 مليون يورو ويتصدر قائمة الميركاتو الفرنسي

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 10:01 مساءً
موناكو ينفق نحو 49 مليون يورو ويتصدر قائمة الميركاتو الفرنسي

إحتل نادي موناكو الفرنسي سلم ترتيب الأندية الفرنسية الأكثر إنفاقا خلال الميركاتو الصيفي الحالي إستعدادا للموسم المقبل من الليغ 1 حيث بلغت القيمة المالية للتعاقدات وتجديد العقود مع اللاعبين داخل النادي نحو 49.3 مليون يورو وهي أعلى قيمة لناد يلعب في الدوري الفرنسي.

وكانت مجلة ” فرانس فوتبول ” قد أصدرت نسخة أفردت فيها صفحات لأعلى الصفقات داخل فرنسا حيث كان من المتوقع أن يتصدر نادي باريس سان جرمان سلم الترتيب نظرا للأخبار التي تحدث عن تعاقدات مع لاعبين كبار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية إلا أن التصدر كان لنادي موناكو الذي صرف حتى الآن مبلغ يقدر بنحو 49.3 مليون يورو خلال تجديده لعقود لاعبيه وضمه  للاعبين جدد ويتأتي خلفه نادي باريس سان جرمان بقيمة مالية تقدر بنحو 19.5 مليون يورو.

وفي نفس القائمة الصادرة من المجلة فقد كانت نادي مارسيليا الثالث في ترتيب الأندية الأعلى إنفاقا برصيد 15 مليون يورو يليه نادي ليون الذي حل في المرتبة الرابعة برصيد 6 مليون يورو وبعدها بـ 3.8 مليون يورو نادي نانت.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.