إيفرتون يواجه أرسنال في الدور النهائي لبطولة سنغافورة

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 9:33 مساءً
إيفرتون يواجه أرسنال في الدور النهائي لبطولة سنغافورة

تابع فريق إيفرتون الإنجليزي نتائجه الإيجابية تحظيرا لإنطلاق الموسم القادم و ذلك بإنتصاره على فريق ستوك سيتس بضربات الترجيح وذلك إثر إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي وذلك في مقابلات الكأس الآسيوية لفرق البريميرليج المنظمة حاليا في سنغافورة.

وسيباري فريق إيفرتون نادي أرسنال يوم السبت القادم في الدور النهائي وذلك بعد فوزه برباعية نظيفة على فريق نجوم البطولة السنغفورية.

وقد حل فريق إيفرتون في سنغافورة في حالة جيدة وذلك بعد إنتصاره الأخير على فريق سويندون تاون بنتيجة 4-0 و هو ما يؤكد أن فريق المدرب روبرتو مارتينيز كان في حالة بدنية أحسن من منافسه رغم علامات التعب التي ظهرت على اللاعبين.

و يذكر أن اللاعب روميلو لوكاكو صاحب الصفقة الأعلى قيمة هذه الصائفة بالنسبة لفريق إيفرتون كان الأشد خطورة على مدافعي ستوك سيتي إلا أنه أنه أضاع عديد الفرص السانحة للتسجيل أبرزها التي جاءت في الدقيقة 90 عندما سدد الكرة خارج المرمى على الرغم من تخلصه من المدافعين.

و رغم إجراء اللقاء على الستاد الوطني بسنغفورة و حضور جماهير غفيرة فإن الناديين حولا المقابلة إلى ما يماثل الحصة التدريبية و كانوا فرحين باللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.