حسب مدرب الأهلي المصري : الفوز على بتروجت ضروري قبل لقاء الترجي التونسي

ريان العبدلي
كورة مصرية
ريان العبدلي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 6:30 مساءً
حسب مدرب الأهلي المصري : الفوز على بتروجت ضروري قبل لقاء الترجي التونسي

عبر المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن بالغ فرحته بفوز فريقع على نادي بتروجيت في إطار مجريات الدوري المصري و ذلك قبل لقاء الترجي التونسي المندرج في إفتتاح دور المجموعات في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي يوم الأحد القادم.

هذا و قد صرح مبروك أن الفريق إستطاع تجاوز تأخره في النتيجة و تمكن من العودة في اللقاء و من ثم إحراز هدف الفوز الذي منح الأعلي ثلاث نقاط ثمينة.

و قد أشار مبروك أيضا أن الإطار الفني يستعد بقوة لهذه المواجهة الهامة مع عميد الأندية التونسية و أنه سيقوم بتحليل الفريق المنافس حتى يقف على مواطن القوة و الضعف.

كما أضاف المدرب أن عودة اللاعبين المصابين للفريق سيزيد من قوة الفريق و خبرته و هو ما يشكل عامل هاما و فعال في لقاء الترجي.

و في نفس السياق ، صرح وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لقاء الترجي سيكون صعبا معربا في الآن نفسه عن فرحته بالفوز على نادي بتروجيت و حصوله على ثلاث نقاط ثمينة في مشوار ملاحقته للمتصدر الزمالك.

كما عبر جمعة على سعادته بعودة الغيابات قبل مباراة يوم الأحد مشيرا إلى أن لقاء الترجي صعب إلا أنه أصبح متفائلا بعد عودة اللاعبين المصابين و الحلول التي أصبحت مطروحة أمام الجهاز الفني لإختيار التشكيلة المثالية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.