نتيجة مباراة الزمالك والنصر في الدوري المصري الممتاز 2015

الوليد خضاورية
2015-07-16T00:57:27+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية15 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 12:57 صباحًا
نتيجة مباراة الزمالك والنصر في الدوري المصري الممتاز 2015

أخبار نتيجة الزمالك والنصر حيث إنطلقت المباراة بضربة البداية عن طريق الزمالك حيث تحصل أحمد العجوز على مخالفة في الدقيقة الأولى بتدخل من مصطفى فتحي وضربة حرة مباشرة لنادي الزمالك في الدقيقة الرابعة.

وسدد أيمن حفني كرة ضعيفة في الدقيقة الخامسة مرت بجانب حارس مرمى نادي النصر وضيع باسم كرة سانحة للتسجيل في الدقيقة السادسة بعد توزيعة في غاية الدقة لصالح نادي الزمالك.

وفي الدقيقة 11 سدد مهاجم نادي النصر تسديدة قوية وغير مركزة على مرمى أحمد الشناوي ولكنها لم تشكل أي خطورة على هذا الأخير.

وسجل باسم مرسي هدفا بعد متابعة كرة تصدى لها الحارس في الدقيقة 12 بعد مراوغة من داخل مناطق الجزاء وتسديدة حول مسارها الحارس وإلتقطها باسم مرسي برأسية أسكنها الشباك.

وأضاف بعدها نفس اللاعب باسم يوسف في الدقيقة 22 من صنع حمادة طلبة سددها بقوة أعلى يسار المرمى لتكون هدفا جميلا أسكنه شباك نادي النصر مصعبا على هذا الأخير إمكانية العودة في اللقاء من جديد.

وسدد أيمن حفني تسديدة جميلة في الدقيقة 24 تمكن حارس نادي النصر عصام ثروت من التصدي له بكل رشاقة منقذا فريقه من هدف ثالث.

وفي الدقيقة 26 ، أخرج المدير الفني للزمالك علي جبر ليدخل مكانه إسلام جمال لإراحته وتفاديا للورقة الصفراء التي قد تحرمه من المشاركة في المباراة المهمة القادمة أمام نادي الزمالك

ومرر مصطفى فتحي في الدقيقة 27 كرة عرضية على شكل توزيعة لم تجد رأسية أي مهاجم من نادي الزمالك لتذهب الكرة لضربة مرمى لصالح عصام ثروت.

وكاد باسم يوسف يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 34 بعد أن حاول المراوغة من داخل مناطق الجزاء وسدد ولكن الكرة ذهب للركنية بعد أن تصدى لها مدافع النصر نفذها مصطفى فتحي ولكنها لم تأتي بأي جديد.

وسدد لاعب نادي النصر احمد فتحي فيليكس كرة صاروخية في الدقيقة 36 ولكنها مرت بعيدة جدا أعلى مرمى الحارس المتألق أحمد الشناوي.

وتدخل خالد قمر في الدقيقة 41 على عبد الله جمعة ما جعله يسقط على أرضية الميدان وأجرى المدير الفني لنادي النصر تغييرا بدخول محمد ريفي وخروج كريم الكومي.

ولم تشهد المباراة فرصا كبيرة بعد الهدفين حيث إنحصر اللعب في وسط الميدان ليضيف الحكم دقيقة واحدة كوقت بدل الضائع في الشوط الأول إنتهى على إثرها الشوط بتقدم الزمالك بهدفين دون مقابل.

ودخل نادي النصر الشوط الثاني بغرض تسجيل العودة في النتيجة وتكررت المخالفات من لاعبي الزمالك كاللاعب أحمد سمير وإبراهيم صلاح وخالد قمر على لاعبي النصر.

وفي الدقيقة 54 قام نادي الزمالك بتغيير بدخول طارق حامد وخروج أيمن حفني وسط تواصل الأخطاء من لاعبي الزمالك المتكررة والضاغطة على النصر.

وسجل باسم مرسي هدفا ثالثا في الدقيقة 64 والهاتريك بالنسبة له في اللقاء بهدف رائع للغاية حيث سدد كرة لا تسد ولا ترد صاروخية من خارج مناطق الجزاء ليسكنها شباك نادي النصر.

وبعدها بدقيقتين وبهجوم معاكس منضم سجل مصطفى فتحي هدفا رابعا بمجهود كبير بعد تمريرة من معروف يوسف سجلها على يمين الحارس الذي لم يتمكن من صدها.

وفي الدقيقة 67 أجرى جيسوالدو فيريرا تغييرا بإدخال يوسف إبراهيم أوباما مكان إبراهيم صلاح تلاه تغيير آخر من نادي النصر في الدقيقة 71 بدخول دخير محمد وخروج عبد العزيز الشاعر زيزو.

وكاد نادي النصر في الدقيقة 79 أن يسجل هدفا رائعا من تسديدة قوية من أحمد العجوز لمسها الشناوي لتضرب في العارضة ويتابعها أحمد فوزي قفز إليها الشناوي وأنقذها.

وفي الدقيقة 87 أجرى المدير الفني لنادي النصر تغييرا بدخول إبراهيم مصطفى وخروج أحمد الصعيدي وكان نادي النصر أن يسجل في الدقيقة 89 لولا براعة الشناوي المتألق  في ليضيف الحكم أربعة دقائق كوقت بدل الضائع وسط محاولات متعددة لنادي الزمالك والنصر كاد يسجل بها فوزي لاعب النصر لكنها ضربت في العارضة لينتهي على إثرها اللقاء بتوفق الزملكاوية المستحق برباعية نظيفة.

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة الزمالك والنصر اليوم بتفوق الزملكاوية برباعية نظيفة

مشاهدة مباراة النصر والزمالك بث مباشر اليوم في الأسبوع الثامن والثلاثين بجميع الجودات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر وملعب اللقاء

موعد مباراة الزمالك والنصر في مباريات اياب الدوري المصري 2015 على استاد بترو سبورت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.