اهداف مباراة الزمالك والنصر اليوم بتفوق الزملكاوية برباعية نظيفة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 12:56 صباحًا
اهداف مباراة الزمالك والنصر اليوم بتفوق الزملكاوية برباعية نظيفة

جاء الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 12 عبر اللاعب المتألق باسم مرسي في الدقيقة 12 بعد سلسلة من المراوغات الجميلة والتسديد بقوة ليتصدى لها عصام ثروت ويلتقطها باسم مرسي ويسكنها برأسه الشباك.

وفي الدقيقة 22 ، أضاف المتألق باسم مرسي هدفا ثانيا لفريقه والشخصي الثاني له أيضا بعد تمريرة سحرية وعلى طبق من ذهب من حمادة طلبة لم يجد مرسي صعوبة في تسجيلها بتسديدة قوية في سقف المرمى النصراوي.

وأضاف باسم مرسي الهدف الثالث بهدف عالمي جميل للغاية رفع غلته التهديفية في المباراة لثلاثة أهداف بعد تسديدة صاروخية لم يتمكن حارس مرمى نادي النصر من صدها في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 66 ، تمكن الزمالك من إضافة الهدف الرابع بعد هجوم سريع أنهاه مصطفى فتحي في شباك حارس النصر عصام ثروت بمجهود كبير جدا.

وتواصلت المباراة بهجمات بين الفريقين كانت خطيرة بالنسبة لنادي النصر الذي حاول في أكثر من محاولة تذليل الفارق كاد ينجح فيها حيث ضرب الكرة في العارضة لأكثر من مناسبة عبر مهاجميه الذي حاولوا مغالطة الحارس شناوي.

أهداف المباراة :

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الزمالك والنصر في الدوري المصري الممتاز 2015

مشاهدة مباراة النصر والزمالك بث مباشر اليوم في الأسبوع الثامن والثلاثين بجميع الجودات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر وملعب اللقاء

موعد مباراة الزمالك والنصر في مباريات اياب الدوري المصري 2015 على استاد بترو سبورت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.