سوق الإنتقالات : جيفرسون فارفان قريب من التعاقد مع الجزيرة الإماراتي

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 4:20 صباحًا
سوق الإنتقالات : جيفرسون فارفان قريب من التعاقد مع الجزيرة الإماراتي

كتبت صحيفة بيلد الألمانية الدولي البيروفي جيفرسون فارفان المحترف بصفوف شالكه الألماني قد إقترب من مغادرة فريقه للإنضمام للجزيرة الإماراتي وذلك إثر العرض المغري الذي تم إقتراحه على اللاعب البيروفي من قبل المسؤولين الإماراتيين.

وأضافت الجريدة الألمانية أن فرفان سيمضي عقدا مع الفريق الإماراتي يمتد حتى العام 2018 مقابل أجر سنوي يبلغ 10 ملايين و700 ألف يورو مشيرة إلى كون اللاعب بدأ يستعد في الرحيل عن البطولة الألمانية التي قضى فيها حوالي الست سنوات في صفوف شالكه.

ويذكر أن فارفان مازال في إجازته السنوية وذلك بعد إنتهاء مشاركته مع متتخب بلاده البيرو في فعاليات بطولة كوبا أمريكا في إنتظار رجوعه لتدريبات فريقه الإماراتي تحت إشراف مدربه أندري بريتينريتير الذي صرح أن عودة فرفان لتدريبات الفريق ستكون في ال23 من هذا الشهر.

هذا و قد أشارت نفس الصحيفة أن عملية التفويت في فارفان ستتم خلال الفترة القليلة القادمة مشيرة إلى كونعا ستدر أموال كثيرة على الفريق الألماني خاصة و أن عقده ينتهي خلال الصائفة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.