الرئيسية / كورة عالمية / كورة ايطالية / مدرب نابولي الإيطالي لا يقبل التفويت في لاعبه المغربي عمر القادوري

مدرب نابولي الإيطالي لا يقبل التفويت في لاعبه المغربي عمر القادوري

أعرب المدير الفني الجديد لفريق نابولي الإيطالي ماوريزيو ساري عن إعجابه بمؤهلات اللاعب المغربي عمر القادوري ومثنيا على إمكانياته الفنية ما أطلق العنان لجملة من التساؤلات حول مشواره مع الفريق الذي قام بإعارته خلال السنتين الأخيرتين لفريق تورينو.

وقد كتبت الصحيفة الإيطالية كورييبري ديللو سبورت أن المدير الفني الجديد لنابولي الذي أخذ مكان رافييل بينيتيز المتعاقد أخيرا مع فريق ريال مدريد الإسباني طلب من مسؤولي النابوليتانو إبقاء اللاعب ضمن الفريق الذي إنطلق في تحضيراته للموسم الجديد من السيري آ.

ويذكر أن القادوري فور إنتهاء فترة إعارته مع نادي تورينو قد عاد لمواصلة نشاطه مع فريق الجنوب الإيطالي في إنتظار تحديد بقائه من عدمه و قد يختلف ماوريزيو مع مسؤولي الفريق السماوي الذي يخططون للتفويت في اللاعب وذلك بعد العروض الجيدة التي وصلتهم و آخرها من فريق بولونيا الذي أعلن عن رغبته في اللاعب على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء العقد بمبلغ قدره 5 ملايين يورو.

ويذكر أن القادوري شارك الموسم الفارط من الكالشيو الإيطالي في صفوف فريق تورينو الذي أعلن عن رغبته في التعاقد مع اللاعب نهائيا وذلك بعد المردود الجيد الذي قدمه في صفوفه.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *