الرائد السعودي يقوم بتربصه الإعدادي في نادي فنربخشة

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 6:13 صباحًا
الرائد السعودي يقوم بتربصه الإعدادي في نادي فنربخشة

أنهى فريق السعودي المرحلة من تربصه الإعدادي للموسم الكروي القادم و الذي تواصل على مدى 10 أيام تم من خلالها التركيز على التحضير البدني لللاعبين وذلك تحت إشراف المدرب الجزائري عبد القادر العمراني الذي أخضع لاعبيه لتدريب إضافي بواسطة آلات حديثة داخل قاعة تقوية العضلات بفندق الموفنبيك كما أجرى الفريق مباراة ودية أمام فريق الحزم إنتهت بفوزه بنتيجة 2-1 وقد قام المدرب من خلال هذا اللقاء بالتعرف على جاهزية الفريق من الناحية البدنية و التكتيكية.

هذا وقد صرح مدير الكرة وعضو مجلس إدارة نادي الرائد السعودي أن ناديه قام بإختتام الجزء الأول من برنامجه التحضيري و أنه تم منح جميع اللاعبين عطلة تمتد لثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر مشيرا إلى أن اللاعبين سيعدون يوم الأحد وذلك للإستعداد لإنطلاق المرحلة القادمة من التحضيرات حيث سسافر الفريق إلى تركيا وسيكون الإنطلاق فجر يوم الإثنين من مطار الملك خالد الدولي للرياض وذلك لإجراء تربص يمتد لـ 16 يوما إنطلاقا من ال20 من يوليو الحالي إلى غاية 6 من أغسطس المقبل.

وقد أضاف الغنيم أن فريقه سيجري تربصه في مدينة بولو التركية في نادي فنربخشة أين سيقوم بإجراء 4 مقابلات ودية وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا حول جديد التربص والتدريبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.