حوافز كوبا أمريكا ليست مشكوكا فيها حسب رئيس إتحاد باراجواي

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 6:33 مساءً
حوافز كوبا أمريكا ليست مشكوكا فيها حسب رئيس إتحاد باراجواي

صرح رئيس جامعة كرة القدم بالباراغواي يوم أمس أن الإتحاد الأمريكي الجنوبي له ما يكفي من السيولة المالية لهذه البطولة الحالية إلا أنه قد يواجه عراقيل عدة في لببطولات القادمة في في تنفيذ إلتزاماته.

هذا و قد رد أليخاندرو دوميننجيز على معلومات متداولة مفادها أن إتحاد أمريكا الجنوبية ليمتلك المبالغ الكافية لدفع جوائز البطولة المقامة في التشيلي.

و يذكر أن مصادر تمويل البطولة تتأتى عادة من الشركات الراعية و الشبكات التلفزية التي إشترت حقوق بث البطولة.

هذا و حسب ما تناقلته بعض التقارير فإن بعض من تلك المؤسسات الراعية لن تستطيع الوفاء بإلتزاماتها و ذلك نظرا لوقوع حساباتها تحت طائلة التجميد نتيجة لخضوعها لعمليات تحقيق من قبل السلط الفيدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

هذا و قد صرح دومينجيز لوسائل الإعلام في مدينة لاسيرينا مقر منتخب الباراغواي في هذه البطولة أنه لا توجد لديه معلومات حول مخاطر موجودة تواجه كوبا أمريكا أو كوبا ليبرتادوريس.

و تجدر الإشارة أن كأس ليبرتادوس البطولة الأبرز إقليميا بالنسبة للأندية وتتقارب في المستوى مع دوري أبطال أوروبا.

و قد صرح دومينجيز أن هذه الشركات لم تعد ترعى البطولة في الواقع و أنه متفهم لقلق المسؤولين في الإتحاد الإقليمي و ذلك لكون هناك عديد مت المواعيد ابقارية رفيعة المستوى قادمة في المستقبل.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.