المدرب فان جال يفسر أسباب التفويت في فالديز

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 5:57 مساءً
المدرب فان جال يفسر أسباب التفويت في فالديز

صرح المدرب الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي،أنه تم تسريح الحارس الإسباني فيكتور فالديز من الفريق لأنه لم يتقيد ببرنامجه و إستراتيجيته المعتمدة في الحصص التدريبية.

وفي تصريحات قدمها لجريدة ميرور الإنجليزية أكد فان جال أن الحارس فالديز لا يوجد له مكان في البرنامج المستقبلي لنادي مانشستر يونايتد لأنه لم يتقيد بالتمشي الفريق مؤكدا على أن كل لاعب لا يتقيد بتعليماته سيجد نفسه خارج أسوار النادي مشيرا إلى كون إستراتيجية الفريق تتمثل في التعرف على ماهية لعب كرة القدم وفق نظام و ضوابط محددة و فالديز لم يحترم هذا النظام برفضه اللعب في الفريق الثاني على حد قوله.

و أردف فان جال أنه في صورة وجود عنصر لا يحترم مبادئ النادي يوجد حل وحيد و هو الإقصاء مشيرا إلى أنه خاب أمله في هذا الحارس المتعنت الذي لم يحترم إستراتيجية فريقه.

وتجدر الإشارة قد إنتقل العام الفارط لصفوف المان يونايتد في عملية إنتقال حر وذلك بعد إنتهاء تعاقده مع فريقه السابق برشلونة و تعافيه من إصابته في الرباط الصليبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.