تحديد الملعب المستضيف لمباراة الأهلي والزمالك المرتقبة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 7:10 مساءً
تحديد الملعب المستضيف لمباراة الأهلي والزمالك المرتقبة

قام الإتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان اليوم الخميس عن مكان لعب مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجولة 37 من الدوري المصري الممتاز والتي ستكون في منتجع الجونة والذي يطل على البحر الأحمر.

وتم تحديد موعد مباراة الأهلي المصري والزمالك لتكون يوم الثلاثاء القادم بدون حضور جمهور وهو ما أثار حفيظة العديد من أحباء وعشاق الناديين العريقين في مصر.

وكان إتحاد الكرة المصري قد وضع بيانا على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت حدد فيه موعد المباراة والتي ستكون على في الساعة الرابعة والنصف بالتوقيت المصري.

وجدير بالذكر ، فقد كان المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيزوالدو فيريرا قد رفض اليوم أن يتم لعب اللقاء في الجونة نظرا لحرارة الجو المرتفعة والتي تؤثر بشكل كلير على أداء اللاعبين.

وسيكون أمام نادي الزمالك فرصة كبيرة للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في حالة خروجه بالفوز أو بالتعادل على أقل تقدير أمام المنافس التقليدي الأهلي المصري.

وللتذكير ، فإن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة بعد فوزه أمس على نادي النصر برباعية نظيفة ويأتي خلفه مباشرة المنافس التقليدي نادي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.