ميدو يطمح للفوز بكأس مصر مع فريق الإسماعيلي

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 7:36 مساءً
ميدو يطمح للفوز بكأس مصر مع فريق الإسماعيلي

يعمل المدرب الجديد لفريق الإسماعيلي المصري أحمد حسام الملقب بميدو لتكوين فريق عتيد قادر على المنافسة على الألقاب الإقليمية والمحلية و يذكر أن فريق الإسماعيلي قد تعاقد مع ميدو ليكون خليفة للمدرب طارق يحي الذي قدم إستقالته مع نهاية الموسم.

وفي تصريح قدمه لموقع النادي قال ميدو أنه يعد جميع أنصار الإسماعيلي بتكوين فريق عتيد يجمع بين المواهب الشابة وأصحاب الخبرة وينافس على جميع الألقاب مضيفا إلى كوت عشقه للتحدي والمثابرة دفعه لقبول هذه المهمة الصعبة و إختيار فريق الدراويش على عدة فرق أخرى في البطولة المصرية الممتازة.

ويأمل أحمد حسام أن يحالفه الحظ في بداية مشواره مع الإسماعيلي وذلك بالتتويج بلقب الكأس في الفترة الأولي من إمساكه بزمام الأمور الفنية للفريق، ليسجل رقما جديدا في حياته المهنية وذلك لإشرافه على الزمالك المصري في الثلاثين من العمر ليكون بذلك أصغر مدرب في تاريخ القلعة البيضاء.

ويذكر أن فريق الإسماعيلي سيواجه في الدور الثمن النهائي لكأس مصر فريق الرجاء وذلك يوم الأربعاء المقبل وذلك بعد أنهى مشواره في الدوري المصري في المرتبة السادسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.