برشلونة يمنح أردا توران خيار اللعب في فريق آخر !

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية16 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 9:59 مساءً
برشلونة يمنح أردا توران خيار اللعب في فريق آخر !

كتبت صحيفة الأس الإسبانية اليوم أن رئيس فريق برشلونة الإسباني حوزيب ماريا بارتوميو كان قد منح اللاعب التركي الجديد أردا توران فرصة اللعب داخل نادي آخر على سبيل الإعارة وذلك إلى غاية شهر يناير المقبل تاريخ إنتهاء العقوبة المسلطة على البرسا.

ويذكر أن بارتوميو مرشح إنتخابات الرئاسة بالفريق الكتلوني كان قد صرح في حوار قدمه لإحدى القنوات التلفزية أنه من المحتمل أن يتم هذا الأمر إلا أن القرار النهائي يبقى بيد الإطار الفني لفريق برشلونة لأن إعارة توران يجب أن يكون قرارا فنيا بدرجة أولى مضيفا إلى كون الفريق الذي يريد أن يفوز بخدمات توران يجب أن يكون فريقا لا ينافس على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة أن فريق البلوجرانا سيكون إلى غاية السابع من شهر يناير المقبل محروما من خدمات لاعبيه الجدد أليكس فيدال وأردا توران وذلك بسبب العقوبة المسلطة على الفريق من قبل الفيفا و التي تحرم برشلونة من الإستفادة من لاعبيه الجدد حتى في المقابلات الودية.

هذا وقد أضاف بارتوميو أن موضوع الإعارة يهم اللاعب التركي توران فقط ولا يعني فيدال الذي أخذ قرار في شأنه ببقائه في النادي و التدرب مع زملائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.