الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / الإتحاد السعودي يحدد مكان وتاريخ إجراء مباراة السوبر بين الهلال والنصر

الإتحاد السعودي يحدد مكان وتاريخ إجراء مباراة السوبر بين الهلال والنصر

أصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم بيانا أعلم فيه الجماهير السعودية بقرار إجراء مباراة كأس السوبر في الثاني عشر من أغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن موضحا على أن أعضائه قاموا بمناقشة كافة الأمور المتعلقة بهذا القرار القاضي بتنظيم السوبر السعودي الذي يجمع فريقي الهلال و النصر بعاصمة الضباب لندن.

هذا وقد قام أعضاء الإتحاد بدراسة وتشخيص جميع الآثار التي قد تترتب عن إختيار هذا القرار وبناء على ذلك تم الإجماع على قرار إجراء المقابلة خارج المملكة السعودية لعدة أسباب ومزايا .

فمن الناحية المادية ييمثل إجراء المقابلة بلندن نجاحا من الماحية المالية إذ ستدر هذه المقابلة مداخيل هامة للفريقين والإتحاد السعودي إضافة لكونها ستمثل إستثمارا جيدا على المدى البعيد لأنها ستقوم بتسويق اللاعبين و الأندية لأن عدة تجارب من دول أخرى في إقامة مباريات السوبر خارج بلادها نجحت كثيرا و كان لها تأثير إيجابي جدا في عقود الرعاية والتسويق.

وتجدر الإشارة أيضا،أنه من أسباب الإختيار على لندن كمسرح لمقابلة السوبر السعودي هو أن ذلك تلائم مع وجود الفريقين المتنافسين على اللقب النصر والهلال خارج السعودية لإجراء تربصاتهم التحضيرية وأيضا لإعطاء الفرصة لاجالية السعودية بالخارج والمواطنين العرب المتغربين من متابعة أجواء الكرة السعودية عن كثب.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *